آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

“بلاي ستيشن” وتداريب يومية.. هكذا يقضي غانم سايس فترة الحجر الصحي

عبد الغفور ضرار

كشف الدولي المغربي غانم سايس مدافع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، كيف يقضي أوقاته في الحجر الصحي المنزلي لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد المدافع المغربي، في تصريح نقلته صحيفة “العربي الجديد” أنه يقضي الحجر الصحي في خوض تدريباته اليومية بحسب البرنامج الذي وضعه المدير الفني البرتغالي لفريقه نونو سانتو، من أجل المحافظة على لياقته البدنية، معترفاً في نفس الوقت بأنه من الصعب رفعها في ظل التدرب فقط في المنزل من دون الركض خارجه، مثلما اعتاد عليه سابقاً.

وأضاف غانم سايس، أنه يقضي باقي وقته مع أبنائه في ألعاب الفيديو، ومتابعة الأفلام، مضيفا بالقول: “أخصص وقتاً حتى ألعب مع أطفالي، فأنا أعشق كثيراً لعبة بلاي ستيشن، وأتابع أيضاً الأفلام”، مضيفاً: “صحيح نشعر بالملل في بعض الأوقات، لكن ليس بإمكاننا فعل شيء لغاية أن يزول وباء كورونا. الوقت يمر أحياناً بشكل بطيء، ورغم الأنشطة التي نقوم بها في البيت، أدركت أن لا شيء يعوض عيش الحياة كما تعودنا سابقاً”.

وتابع مدافع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي : “لا أتمنى أن يطول الحجر المنزلي، وأن تعود الحياة إلى الوضع الطبيعي لأنني أشتاق لخوض المباريات مرة أخرى، وأيضاً لصخب الملاعب في الدوري الإنجليزي”.

بخصوص المنتخب المغربي لكرة القدم، قال سايس أنه يتواصل مع مدرب أسود الأطلس، البوسني وحيد حاليلوزيتش، حيث يتصل بي بين الفينة والأخرى لمعرفة آخر المستجدات، مثلما يفعل معي مدرب نادي وولفرهامبتون (نونو سانتو)، هذا شيء مثير حقاً”.

وعبر عن أمله أن يكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية، خصوصا في ظل اعتزال المهدي بنعطية، ومبارك بوصوفة وكريم الأحمدي دولياً، مؤكداً في الوقت ذاته، أن حاليلوزيتش وجد صعوبة في منح شارة قيادة المنتخب المغربي إلى لاعب معين، لذلك وزعها على عدة لاعبين، وكنت آخرهم في المباراة أمام بوروندي، وسأناضل كثيراً من أجل التألق بثوب أسود الأطلس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *