أخبار الساعة، مجتمع

وزعت أزيد من 1800 قفة..جمعية بدمنات تعلق عملها بسبب مستشارين

بعد توزيعها حوالي 1800 قفة على المتضررين من حالة الطوارئ الصحية بجماعات مختلفة بإقليم أزيلال، أعلنت جمعية النهضة الرياضية للتنمية والثقافة تعليق أنشطتها المتعلقة بالشق الاجتماعي بمدينة دمنات بسبب ممارسات ممثلي بعض الدوائر الانتخابية بالمدينة.

وحملت الجمعية في بيان توصلت العمق بنسخة منه المسؤولية الكاملة لهؤلاء المستشارين “الذين فضلوا مصالحهم الانتخابية الضيقة على حساب مصلحة المحتاجين”، وفق تعبير البيان.

وقالت الجمعية إنها واجهت عدة صعوبات خاصة في مدينة دمنات، قبل وأثناء وبعد التوزيع من طرف مرشحي بعض الدوائر بدمنات الذين فضلوا الحسابات السياسية الضيقة على مصلحة الفقراء.

وعبرت الجمعية في البيان ذاته عن اعتذارها لبعض المواطنين الذين لم تتمكن من الوصول إليهم خاصة في دمنات، متوجهة بالشكر لكل المتعاونين من سلطات إقليمية ومحلية ومواطنين الذين “سهلوا عمل الجمعية رغم الممارسات اللامسؤولة المسجلة من طرف البعض”، بالإضافة إلى المحسن الذي قدم لها كل الدعم.

وثمنت الجمعية القرارات والتوجيهات الملكية السامية لمواجهة هذه الجائحة الكونية، والتي ساهمت في محاصرة الانتشار الواسع للجائحة، معلنة استعدادها للتعاون مع كل الغيورين على مصلحة أبناء الإقليم للخروج من هذه المحنة بأقل الخسائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • إحيحي كمال
    منذ 4 سنوات

    أشكر جميع أعضاء جمعية النهضة على هذه المبادرة الطيبة في هذه الأوقات الصعبة خصوصا السيد سفيان رئيس الجمعية والفاعل الجمعوي السيد رشيد المنصوري رغم أنهم وجدوا العديد من الصعوبات من تراف بعض الأشخاص.