هجمة الذباب الإلكتروني الإماراتي.. حموني: تشويش على حربنا ضد كورونا

20 أبريل 2020 - 01:00

فسر البرلماني عن المجموعة النيابية لحزب التقدم والاشتراكية، رشيد حموني، هجمة بعض الاقلام والذباب الالكتروني، بكونه محاولة للتشويش على الحرب الاستباقية التي خاضها المغرب ضد كورونا، “الصورة الوحدوية الرائعة من التضامن والالتزام والانضباط التي أبان عنها الشعب المغربي”.

وقال حموني، “أعتقد أن تدبير بلادنا الاستباقي لجائحة كورونا والتدابير التي أمر جلالة الملك محمد السادس أعزه الله باعتمادها والتخطيط المحكم للمواجهة التي يرعاها جلالته وتتجند له كل السلطات العمومية والمؤسسات والتجاوب الراقي للشعب المغربي ووحدته أعتقد أن كل ذلك يثير غضب بعض الجهات الخارجية”.

واسترسل في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك” أن هذه الجهات “تتوهم بان المال او الثروة هما من يصنفان عزيمة الشعوب في مقاومة اللحضات العصيبة وهكذا جندت هذه الاطراف بعض الاقلام والذباب الالكتروني في محاولة لاختلاق اشباه قضايا ومشكلات والتأثير والتشويش على هذه الصورة الوحدوية الرائعة من التضامن والالتزام والانضباط التي أبان عنها الشعب المغربي”.

وأضاف بأن هذه الهجمة محاولة لـ”إلهائنا عن المعركة الاساسية التي سنخرج منها اكثر قوة مرتكزين على تاريخنا العريق وحضارتنا المغربية المنفردة ونمودج نظامنا السياسي والمؤسساتي الديمقراطي التعددي والمتنوع”.

وعبر البرلماني عن استنكاره لهذه الحملة وإدانته لها “ونقول لاصحابها ان الامر يتعلق بالمغرب واحد من اعرق الدول والحضارات العظيمة فلتسكت هذه الاصوات ولتراجع التاريخ والاحداث والجغرافية البشرية والسياسية فالامم لاتقاس بالمال فقط ولكن بالثقافة باسهامها في الحضارة البشرية وبمؤسساتها وبالاختلاف الذي تعرف كيف تنظمه وتؤسس له وتحترمه”.

 

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

النواب البرلمانيون يشتكون “مضايقات” السلطات أثناء تنقلهم بين المدن والبرلمان

العثماني يحل بالبرلمان لبسط خطة الحكومة لما بعد رفع الحجر

بنشماش يتواصل عن بعد مع زعماء برلمانيين بأمريكا اللاتينية

تابعنا على