أدب وفنون

في سابقة من نوعها.. “MBC 5” تشرع في عرض برامجها الرمضانية اليوم الإثنين

في خطوة اعتبرت سابقة من نوعها، شرعت قناة “إم بي سي 5” السعودية والتي تبث من الإمارات، اليوم الإثنين، في عرض برمجتها الرمضانية قبل موعدها الرسمي، خلافا لباقي القنوات المغربية والعربية.

قناة “MBC 5” التي تستهدف الجمهور المغربي، أعلنت عن موعد أولى حلقات البرامج والمسلسلات التي كانت مخصصة لشهر رمضان، حيث تم عرض برنامج “خلي بالك من فيفي”، ومسلسل “سلمات أبو البنات”، ومسلسل “شهادة ميلاد”، ومسلسل “اثنين في الصندوق”.

وتراهن القناة السعودية الموجهة للمغاربة على مسلسل “شهادة ميلاد” الذي تؤدي بطولته الممثلة المغربية فاطمة خير بدور مليكة، وهي سيدة لا تؤمن بالصدف والمكتوب وتحاول أن تخطط وتدبر لمسار حياتها كما تريده، لكنها تصدم بحكم القدر الذي يفرض عليها مسارات أخرى.

وتنطلق أحداث العمل الدارمي الاجتماعي البوليسي الجديد من عملية استبدال رضيع وما يترتب عنها من عواقب اجتماعية وأخلاقية قد تتجلى في اختلاط الأنساب أو تفكيك الأسر، كما تتفرع عنها قضايا الفساد والانتقام والنصب والاحتيال.

“شهادة ميلاد” من تأليف حمد بوفتاس، وإخراج حميد زيان، وإلهام العلمي، وأشرفت على إنتاجه شركة “سبيكطوب”، ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين المغاربة أبرزهم فاطمة خير، سعاد خيي، عبد الإله رشيد، فريد الركراكي، أحلام الزعيمي، رشيد فكاك، هشام الوالي، ياسين أحجام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    هل كدبتي الجميلة ما رح تستمرر