أخبار الساعة، أدب وفنون

بكاء وتهديد بالقتل.. رامز جلال يغير فكرة برنامج مقالبه ويعلن “جنونه رسميا”

خلافا للمواسم السابقة، قرر الممثل رامز جلال تغيير فكرة مقلبه السنوي حيث سيواجه ضيوفه هذا الموسم بوجه مكشوف دون الاعتماد على أي وسيط أو التنكر والاختباء في شخصيات أخرى.

وكشف الإعلان التشويقي الرسمي الأول لبرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” عن وقوع عدد من المشاهير العرب ضحية لرامز  أبرزهم غادة عادل ونبيلة عبيد،ريهام عبد الغفور، فيفي عبده، ياسمين صبري واللاعب التونسي علي معلول الذي ظهر وهو يهدده بالقتل قائلا: “والله لو فكتني هعدمك”، فيما كانت الفنانات تصرخن وتبكين.

وتعتمد فكرة البرنامج الجديد الذي يرتقب عرضه ابتداء من أول يوم في رمضان على شبكة قنوات “mbc” على استضافة البرنامج لأحد النجوم، ويتم دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة.

واستطاع الفيديو الترويجي لبرنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” أن يحقق نسب مشاهدة قياسية في أقل من 20 ساعة، إذا حصد أكثر من أربعة ملايين و 300 ألف مشاهدة على القناة الرسمية لرامز جلال على يوتيوب، فيما حقق أكثر من مليون مشاهدة على “قناة إم بي سي مصر” على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *