مجتمع

بعد مخالطتهن لمصابة.. إجراء تحاليل كورونا لأزيد من 100 عاملة بأيت ملول

علمت “العمق” من مصدر موثوق، بأن أزيد من 100 عاملة، بإحدى الوحدات الصناعية بالحي الصناعي بأيت ملول، خضعن للتحاليل المخبرية، يومي الأحد والاثنين، للتأكد من سلامتهن، من مرض “كوفيد 19” الذي يسببه فيروس كورونا، بعد مخالطتهن لعاملة تخضع حاليا للمراقبة الطبية بعدما تأكدت إصابتها بالوباء.

وحسب ذات المصدر، فقد جاءت نتائج التحاليل المخبرية، لأغلب العاملات سلبية، باستناء واحدة ماتزال المصالح الطبية تنتظر نتيجتها.

تجدر الإشارة إلى أن السيدة المصابة، تتحدر من مدينة القليعة، وأصيبت هي وزوجها وثلاث من بناتها وسيدة من عائلتها بالمرض، مما جعل الأسرة بؤرة للداء، وهو الأمر الذي جعل السلطات المحلية تقوم بتطويق المنزل، ومن جهتها اعتبرت لجنة اليقضة باقليم انزاكن ايت ملول، القليعة مدينة محاصرة.

وبخصوص الحالة الوبائية للمرض بجهة سوس ماسة، فقد أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، صباح اليوم الثلاثاء، أن العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في الجهة، استقر في 47 حالة خلال ال 24 ساعة الماضية، منها 22 حالة بأكادير إداوتنان، و18 حالة بإنزكان أيت ملول، و4 حالات بطاطا، و وحالتين باشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بتارودانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *