آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الزمالك المصري يتابع ثلاثة لاعبين من الوداد ويتجه لتسريح أوناجم وأحداد

تعتزم إدارة الزمالك تدعيم صفوف فريقها بثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد زوال جائحة كورونا.

ومقابل رغبة الزمالك المصري في التعاقد مع وليد الكرتي ومحمد الناهيري، وأشرف داري، يرغب الفريق المصري في التخلي عن كل من محمد أوناجم وحميد أحداد المعار لفريق الرجاء الرياضي.

وأفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق الرياضي ” أن نادي الوداد الرياضي سارع للتحرك من أجل تحصين اللاعبين الذين تطاردهم عدة أندية بعد المستوى الذي ظهر به خلال المواسم الأخيرة.

مصدر الجريدة أكد أن إدارة النادي الأحمر تبحث سبل تحصين جل اللاعبين، مشيرا إلى أنه لا نية للنادي في هذه الفترة تسريح أي لاعب وأن ميركاتو الصيف بات غامضا بعد تفشي وباء كورونا وتوقف المنافسات.

من جهتها تقارير إعلامية كانت قد أكدت رغبة نادي الزمالك المصري في ضم أشرف داري، فيما نفى نادي الزمالك، الدخول في التفاوض مع داري مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

صن داونز الجنوب إفريقي كان قدم عرضا رسميا للحصول علي خدمات محمد الناهيري لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الفريق المغربي بنهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *