أدب وفنون

قبل ومشاهد جريئة.. فركوس في قلب عاصفة “حموضة” الكاميرا الخفية لـMBC5

أثارت أولى حلقات برنامج الكاميرا الخفية “خلي بالك من فيفي” التي تعرض على قناة “إم بي سي5” جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة.

واعتبر عدد النشطاء أن “خلي بالك من فيفي” كغيرها من الكاميرات الخفية في المملكة تتعمد استغباء المشاهد المغربي رغم أن أحداث السيناريو وطريقة التمثيل تظهر أن هناك اتفاقا مسبقا بين القائمين على العمل والفنان، واصفين ما شاهدوه في حلقة الأمس باستمرار “حموضة” القنوات الوطنية.

وتعرض عبد الله فركوس الذي حل ضيفا على الحلقة الأولى من البرنامج الذي يعرض في مصر والمغرب لهجوم لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الصوة “السيئة” التي ظهر فيها، فعدا عن مؤاخذته لقبوله “التمثيل على المغاربة وخداعهم”،  انتقدوا التصرفات التي قام بها أمام الممثلة المصرية كتقبيل يدها عدة مرات.

كما عاب الجمهور المغربي على فركوس قبوله لتصوير مشاهد “مثيرة” مع الشخصية التي تؤدي دور “الخادمة”، معتبرين أن ذلك “جرأة” كبيرة و”غير مقبولة” على مائدة الأسرة المغربية التي يجتمع فيها الآباء مع أبنائهم في وقت الإفطار.

يشار إلى أن”خلي بالك من فيفي” هو برنامج كاميرا خفية يعتمد على استضافة الممثلة المصرية فيفي عبدو لأحد النجوم  المغاربة والعرب في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيهم بصورة كوميدية بمشاركة الممثلة المغربية زينب عبيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *