وصفت تصوير الأعمال الرمضانية في ظل كورونا بـ"الجهاد".. صابرين تثير الجدل

23 أبريل 2020 - 09:30

أثارت الممثلة المصرية صابرين جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتبارها أن الممثلين الذين يقومون بتصوير أعمالهم الرمضانية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في حالة “جهاد”.

وقالت صابرين خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الستات ما يعرفوش يكذبوا”، الذي يذاع على قناة “cbc”، ردا على الانتقادات التي يتعرض لها الممثلون بسبب نزولهم لاستكمال تصوير أعمالهم، إنها التزمت مع زملائها الفنانين بـ 14 يوما التي فرضت للحجر المنزلي من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، لكن وبعد انقضاء المدة شعرت بالمسؤولية تجاه العاملين معها في المسلسل.

وأضافت صابرين أن هناك مسؤولية جبارة على عاتقها، لأن غياب ممثل واحد يمكن أن يوقف العمل بأكمله، وأن يتسبب في ضرر كبير لأسر عديدة، لافتا إلى أن نزولهم كممثلين للعمل يعتبر نوعا من التضحية بسبب الخطر الذي يمكن أن يشكلوه على أفراد عائلتهم.

ووجهت الممثلة المصرية تحية لما اسمته منظومة العمل الرمضاني، قائلة :” بقول لكل منظومة العمل بتاعة رمضان، تحياتي وتقديري وانحنائي لكم وأشكركم، إحنا حاولنا نجتهد.. إحنا في جهاد يا جماعة، نقعد في التصوير بالـ 12 ساعة مش عارفين هنروح إزاي فى الحظر”.

ومن المترتقب أن تطل الممثلة المصرية على جمهورها في رمضان من خلال مسلسل “ليالينا 80” الذي ستؤدي فيه دور زوجة “شهيد”، بمشاركة مجموعة من الفنانين المعروفين أبرزهم غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، منة عرفة، ومحمد الشقنقيري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من كوكب زحل منذ شهرين

جهاد الشياطين

مقالات ذات صلة

فوضيل يتحدث عن صداقته ببوطازوت وسبب عدم ظهور زوجته المغربية في الإعلام (فيديو)

الشاعرة منى لعرج: ديوان “ظلال الوجع”.. عناق الواقع لعالم متخيل

رواد الحلقة وفنانون شباب يعيدون الحياة لجامع الفنا في عرض تفاعلي افتراضي

سُجنت ابنتها بسبب “حمزة مون بيبي”.. والدة بطمة: ظُلمنا ولن يمر ذلك مرور الكرام

مخرج “سلمات أبو البنات” يكشف موعد الجزء 2 ويتحدث عن أضرار “كورونا” على القطاع (حوار)

تابعنا على