نجم الوداد وليد الكرتي يخطف أنظار "الزمالك" المصري

24 أبريل 2020 - 22:30

كشفت تقرير إعلامي مصري أن الزمالك المصري يرغب في التوقيع للاعب الوداد الرياضي، وليد الكرتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وحسب ما أوردته جريدة “الوطن سبورت، نقلا عن مصدر داخل نادي الزمالك ، فإن إدارة النادي تكثف من اتصالاتها للحصول علي خدمات وليد الكرتي، صانع ألعاب فريق الوداد البيضاوي المغربي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وشدد المصدر، على أن مجلس الزمالك، استطلع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق فى التعاقد مع الكرتى، ورحب الفرنسي بشدة بضم اللاعب.

وتعتزم إدارة الزمالك تدعيم صفوف فريقها بثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي خلال فثرة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد زوال جائحة كورونا.

ومقابل رغبة الزمالك المصري في التعاقد مع وليد الكرتي ومحمد الناهيري، وأشرف داري، يرغب الفريق المصري في التخلي عن كل من محمد أوناجم وحميد أحداد المعار لفريق الرجاء الرياضي.

وأفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق الرياضي ” أن نادي الوداد الرياضي سارع للتحرك من أجل تحصين اللاعبين الذين تطاردهم عدة أندية بعد المستوى الذي ظهر به خلال المواسم الأخيرة.

مصدر الجريدة أكد أن إدارة النادي الأحمر تبحث سبل تحصين جل اللاعبين، مشيرا إلى أنه لا نية للنادي في هذه الفترة تسريح أي لاعب وأن ميركاتو الصيف بات غامضا بعد تفشي وباء كورونا وتوقف المنافسات.

من جهتها تقارير إعلامية كانت قد أكدت رغبة نادي الزمالك المصري في ضم أشرف داري، فيما نفى نادي الزمالك، الدخول في التفاوض مع داري مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

صن داونز الجنوب إفريقي كان قدم عرضا رسميا للحصول علي خدمات محمد الناهيري لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع الفريق المغربي بنهاية الموسم الجاري.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الناطق باسم أولمبيك آسفي يوضح لـ”العمق” تفاصيل انتقال المرابط للمحمدية

الكوكب المراكشي فرع كرة القدم يسير في اتجاه الانفصال عن الجمعية الأم

القيمون الدينيون بمراكش يخضعون لفحوصات كورونا قبيل فتح المساجد

عصبة سوس ورجاء أكادير ونجاح سوس تحت مجهر تحاليل “كوفيد 19” (صور)

رئيسة شبيبة البام: نحرص على الحفاظ على مكتسب تمثيلية الشباب بالبرلمان ونسعى إلى تعزيزه

تابعنا على