أخبار الساعة، مجتمع

مراكش.. 17 متعاف من كورونا بينهم نقيب المحامين وقائد ملحقة أزلي

تمكن 17 شخصا مصابا بفيروس كورونا بمراكش التغلب من على المرض، ومغادرة الحجر الصحي صباح اليوم الجمعة، بعد تأكيد التحاليل المخبرية خلوهم من الفيروس.

وبين المتعافين الجدد من “كورونا” يوجد كل من نقيب هيئة المحامين بمراكش مولاي سليمان العمراني، والمختار المتصرف قائد ملحقة أزلي من التغلب على فيروس “كورونا” المستجد.

وغادر قائد الملحقة الإدارية أزلي رفقة أسرته بعد تماثلهم للشفاء التام، وتأكيد التحاليل المخبرية خلو أجسادهم من فيروس كورونا، وسط تصفيقات احتفالية بحضور تمثيلية عن رجال السلطة المحلية استقبلت القائد عند مغادرته للحجر الصحي.

المركز المذكور، شهد اليوم كذلك خروج نقيب هيئة المحامين بمراكش مولاي سليمان العمراني من الحجر الصحي بعد تماثله للشفاء، بعد حوالي 24 يوما من إعلانه للإصابة بكورونا.

وكان العمراني قد قال في تدوينة له على فيسبوك يوم 31 مارس الماضي “لا مرد لقضاء الله وقدره، السادة النقباء والسادة أعضاء المجلس، زميلاتى زملائى، فى خضم الالتزام بما يفرضه الواجب المهنى والمسؤولية، وجدت نفسى فريسة وعكة صحية استوجبت التنقل من أجل الكشف الصحى، وبكل أسف كانت النتيجة إيجابية لما أصبح يسمى “covid-19″، فوجدت نفسى موضوع الحجر الصحى”.

وأضاف النقيب في تدوينة له: “أسألكم الدعاء والإنضباط بالتقيد بالنداءات السابقة، والمكوت بمنازلكم إلى حين انقشاع هذه الضبابية التى نأمل مرورها بأقل الخسائر. أسأل الله لى ولكم العافية واليسر والمغفرة. دمتم فى رعاية الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *