العماري يطمئن البيضاويين ويوجه نداء لهم: احترموا الإجراءات الوقائية لكي تنجو سفينتنا

العماري يطمئن البيضاويين ويوجه نداء لهم: احترموا الإجراءات الوقائية لكي تنجو سفينتنا

25 أبريل 2020 - 14:30

طمأن عبد العزيز العماري عمد مدينة الدار البيضاء، ساكنة العاصمة الاقتصادية، بالتأكيد على أن “الكل مجند ويقوم بأدواره من أجل تأدية الواجب بالميدان”.

ودعا العماري، في كلمة مصورة بمناسبة حلول شهر رمضان، سكان المدينة إلى “الفخر بالجهود الجبارة التي تبذلها البلاد لمواجهة جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.

واسترسل المتحدث، أنه “في الوقت الذي تعرف فيه البشرية ظرفية صعبة في مواجهة وباء كورونا يحق لنا أن نفتخر بالجهود الجبارة التي تبذلها بلادنا لمواجهة هذا البلاء بمختلف مؤسساتها، والإجراءات الاجتماعية والصحية التي تتخذها الحكومة بتوجيهات ملكية حكيمة”.

وأشار إلى أن مدينة الدار البيضاء تعرف جهودا مهمة جدا من أجل حماية المواطنين وسلامتهم والحفاظ على الصحة، موضحا أن هذه الجهود تنسقها ولاية جهة الدار البيضاء سطات وتعرف تعاون وتضامن لمختلف المتدخلين من فاعلين اقتصاديين ومجتمع مدني ومجالس منتخبة في إطار تأدية أدوراها.

وتابع العماري، أن هذه “الجهود تثمر خدمات لفائدة المواطن ومن بينها المستشفى الميداني الهام جدا المقام بفضاء المعارض”، معبرا في الوقت نفسه عن أمله “أن لا نضطر لاستعماله لأن الصحة أهم من كل شيء” على حد تعبيره.

العماري، كشف أن الجماعة تعرف انخراطا وتعبئة عالية من طرف المنتخبين والموظفين من أجل القيام بالواجب ومن أجل تقديم الخدمات الضرورية لساكنة الدار البيضاء، مشيرا إلى أنه هذه الخدمات تهم مكاتب حفظ الصحة بجميع المقاطعات وعمال النظافة والخدمات التي توفرها فرق شركة الدار البيضاء للبيئة أو وحدات الشرطة الإدارية أو غيرهم من المتدخلين سواء في مجالات التحسيس أو التطهير أو التعقيم أو غيرها.

وتوجه عمدة البيضا، بالمناسبة بنداء لسكان مدينة الدار البيضاء من أجل “أن نحترم جميعا الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل سلامة المواطنين أولا وأيضا من أجل دعم القوات والمسؤولين بالميدان لكي ننجح جميعا وتنجو سفينتنا” وفق تعبيره.

وختم المتحدث كلمته، بالتنويه بقيم التضامن والتعاون و”التي قال إنها تعبر عن المعدن النفيس للمغاربة والتي تدعم الجهود الرسمية وتعزز من أثرها على المستوى الميداني”.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الدار البيضاء تصادق على استراتيجية عملها لسنة 2021

الأساتذة “حاملو الشهادات” يخوضون إضرابا وطنيا ويهددون بتصعيد غير مسبوق

مندوبية المقاومة بأكادير

مندوبية المقاومة بأكادير توزع 100 ألف درهم على أسرة المقاومة

تابعنا على