مجتمع

مراكش.. “راديما” تعلق قراءة العدادات وتوزيع الفواتير بسبب “كورونا”

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش “راديما” عن تعليقها قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك بمقر المساكن والمحلات منذ دخول الطوارئ الصحية حيز التنفيذ، وذلك في إطار التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة على الصعيد الوطني، بهدف الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وأبرزت في بلاغ لها، أنها عملت على ضمان استمرارية الخدمات وتقليص تحركات الزبناء نحو وكالاتها إلى الحد الأدنى، مؤكدة في السياق ذاته على التزامها لضمان استمرارية خدماتها يوميا، والتدبير الأمثل للشبكات وجودة الخدمات المقدمة لساكنة المدينة الحمراء.

وأضافت أنها ستعمل على تقليص تدخلات الفرق المبرمجة لصيانة الشبكات، خلال هذه الفترة، والإبقاء على أشغال الصيانة الضرورية والمستعجل، كما شددت على أن فرق التدخل ستسهر على ضمان التزويد بالكهرباء والماء الصالح للشرب في أفضل الظروف مع جودة الخدمات.

وسبق للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش الإعلان عن اعتمادها آلية الاشتغال عن بعد من خلال التكفل بكافة طلبات التدخل أو شكايات الزبناء، ووضعت لهذا الغرض رقما هاتفيا لمركز العلاقة مع الزبناء (08.2000.123 أو 0524.42.43.00)، أو التواصل عبر موقع الوكالة radeema.ma، إضافة إلى التطبيق على الهاتف المحمول

من جهة أخرى، بإمكان الزبناء أيضا، استخدام الخدمات البنكية الإلكترونية أو الهاتفية المتاحة على البوابات والتطبيقات المحمولة أو الشبابيك الأتوماتيكية البنكية للأبناء الشريكة.

واعتمدت الوكالة انشغالا منها بحماية زبنائها ومتعاونيها في هذه الظروف الاستثنائية الحالية، حسب المصدر ذاته، تدابير احترازية ضرورية في مجال النظافة والأمن على مستوى وكالاتها ونقط الاستخلاص، من خلال السماح بالولوج لخمسة زائرين كحد أقصى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *