أدب وفنون

الفد يوضح حقيقة علاقة أعماله بالمال العام والقنوات العمومية

قال الفنان الكوميدي حسن الفد إنه “الممثل الوحيد” الذي لم يسبق لاي قناة أن صرفت أموالا على أعماله، مضيفا أن القناة الثانية تربح مبالغ ضخمة من عائدات الإشهار في إعادات البث لأعماله، وأنها لم تصرف “درهما واحدا على أعمالي الرمضانية”.

وكتب الفد في تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك”، “بعد البث الأول دوزيم كتدخل مبالغ ضخمة من عائدات الإشهار فإعادات البث طيلة سنوات زائد يوتوب بلا ما تخرج درهم واحد”.

وأضاف “ماعمر دوزيم صرفات درهم واحد على أعمالي الرمضانية.. دوزيم كتاخد لفلوس باش تدوز أعمالي”، متابعا “المحتضنين الخواص اللي كيمولو أعمالي ماشي المال العام وكيخلصو دوزيم باش تدوزها”.

واسترسل الممثل المغربي “المقاولة الصغرى ديالي كتساهم فالمال العام من خلال الضرائب و خلق قيمة تجارية مضافة المستفيد الأول منها قناة عمومية”، قائلا “أنا الممثل الوحيد اللي ما عمر شي قناة صرفات لفلوس على أعمالو”.

وجاءت تدوينة الفد ردا على تعليق لأحد متابعين على إحدى منشوراته، يقول صاحبه “حسن الفد المهرج اللي كايتفكرنا رمضان لرمضان هو فقط مثال لسوء تدبير المال العمومي حيث يتلقى ميزانيات ضخمة على حموضياته الرمضانية في حين تعاني قطاعات أخرى كثيرة كالصحة والتعليم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *