لدعم السياحة بالمغرب خلال أزمة "كورونا".. إطلاق حملة "على ما نتلاقاو"

27 أبريل 2020 - 16:00

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، عن إطلاق حملة “على مانتلاقاو”، التي تهدف إلى دعم قطاع السياحة الوطنية خلال أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووجه المدير العام للمكتب، عادل الفقير، رسالة إلى أسرة المكتب الوطني المغربي للسياحة، خلال فترة الحجر الصحي، جاء فيها “لقد نجحنا في تنفيذ مشاريع يمكن أن نفخر بها على المستويين الوطني والدولي، وقد تم إطلاق أحدها اليوم والمتمثل في حملة “على مانتلاقاو”، وهي الحملة التي تروم مواكبة رجال ونساء قطاع السياحة.

وأضاف الفقير، إنها “دعوة حقيقية لمواكبة جميع المغاربة خلال فترة الحجر الصحي، وتذكرنا جميعا بمدى غنى ووحدة البلاد، وبأن بلدنا أثمن مواردنا”، مبرزا أن مشاريع أخرى في طور الإعداد، وسيتم الإعلان عنها “قريبا جدا”، مؤكدا على ضرورة “تخطي قطاع السياحة هذه الأزمة بأقل الأضرار الممكنة”.

وأوضح الفقير “لدينا امتياز أننا في بلد يقوده ملكه، الملك محمد السادس، الذي اتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان حمايتنا وأمننا”، داعيا الجميع إلى “مواكبة هذا الزخم”.

وأبرز أن الأزمة الحالية، الصعبة وغير المسبوقة، “يجب ألا تمنعنا من البقاء متحدين، أو من إغفال مهماتنا الأساسية”، وذلك مع مراعاة أننا “نشتغل على هدف وحيد: مصلحة البلد”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مغاربة عالقون بتونس يستغربون معايير اختيار العائدين ويطالبون بإيوائهم

وفرت للتلاميذ الإقامة والأغذية.. هكذا مرت امتحانات البكالوريا بإقليم تاوريرت (فيديو)

انقطاع التيار الكهربائي على أحياء بالبيضاء يتسبب في توقف حركة الترامواي.. و”ليدك” توضح

هيئتان حقوقيتان تطالبان بالتعجيل بإجلاء آلاف العاملات المغربيات من إسبانيا

انتخابات أيت أورير.. أسماء جديدة قديمة وجها لوجه للظفر بالرئاسة

تابعنا على