تنافس شديد بين "جينيريكات" أعمال رمضان.. وعمور وسلمى رشيد يتصدران القائمة

29 أبريل 2020 - 09:00

كغيره من المواسم الرمضانية السابقة، دخل العديد من نجوم الغناء المغاربة ساحة التنافس عبر أداء “جينيريكات” المسلسلات والأعمال الرمضانية، التي بدأت تلجأ في السنوات الأخيرة لهذه الأصوات لأداء مقدماتها طمعا في جذب المشاهدين من خلال استغلال شهرتهم الواسعة.

وكان التنافس على أشده هذه السنة بين العديد من الوجوه التي لقيت أعمالها الغنائية عام 2019 قبولا كبيرا عند جماهيريهم، إذ تصدر المغني المغربي “حاتم عمور” الذي لقي ألبومه الأخير “بلا عنوان” نجاحا ساحقا القائمة الرمضانية من خلال أدائه لجينيريك سيتكوم “الكوبيراتيف” للكوميدي المغربي محمد الخياري واستطاع أن يحقق أكثر من مليون و600 ألف مشاهدة على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وجاءت سلمى رشيد في المرتبة الثانية ضمن قائمة العناوين الرمضانية الأكثر استماعا على يوتيوب من خلال أدائها لجينريك “آه يا الأيام” لمسلسل “سلمات أبو البنات” الذي يبث على قناة “ام بي سي 5″، حيث حقق أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة على قناتها على يوتيوب، ولقي تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

من جهته احتل صاحب أغنية “ضارني قلبي” زكرياء الغافولي المركز الثالث حيث حقق نسب مشاهدة تجاوزت المليون و200 ألف مشاهدة على قناته على يوتيوب وذلك من خلال أدائه  لجينيريك مسلسل “السر المدفون”.

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب “مهدي مزين” الذي أدى تتر مسلسل “شهادة ميلاد” الذي تؤدي فيه الممثلة المغربية فاطمة خير دور البطولة، وتمكن من حصد أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة على قناته على يوتيوب.

كما استطاع جينيريك الفيلم الشبابي “راجل لمرا” لكريمة غيث وأسامة البسطاوي، والذي من المقرر عرضه  على القناة الثانية أن يتفوق على العديد من الأعمال ويحصد أكثر من مليون مشاهدة على قناة “دوزيم” على يوتيوب.

فيما حقق جينيريك مسلسل “الغريبة” الذي قامت بأدائه المغنية فاطمة الزهراء العروسي حوالي 300 ألف مشاهدة على قناتها الرسمية على “يوتيوب”

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فوضيل يتحدث عن صداقته ببوطازوت وسبب عدم ظهور زوجته المغربية في الإعلام (فيديو)

الشاعرة منى لعرج: ديوان “ظلال الوجع”.. عناق الواقع لعالم متخيل

رواد الحلقة وفنانون شباب يعيدون الحياة لجامع الفنا في عرض تفاعلي افتراضي

سُجنت ابنتها بسبب “حمزة مون بيبي”.. والدة بطمة: ظُلمنا ولن يمر ذلك مرور الكرام

مخرج “سلمات أبو البنات” يكشف موعد الجزء 2 ويتحدث عن أضرار “كورونا” على القطاع (حوار)

تابعنا على