السعدية لديب: تشرفت بالعمل مع خيي.. ومخرج "سلامات أبو البنات": شكرا للجمهور

29 أبريل 2020 - 23:59

عبرت الممثلة المغربية السعدية لديب عن امتنانها لفريق عمل مسلسل “سلامات أبو البنات”التي تجسد بطولته.

ونشرت لديب صورة لها رفقة الممثل محمد خيي والمغني البشير عبدو على صفحتها في الإنستغرام وكتبت : “تشرفت بالعمل مع هذين الرجلين العظيمين في مسلسل “سلامات أبو البنات””.

من جهته، قال مخرج المسلسل الذي يعرض على قناة “ام بي سي 5” إنه “فخور بالعدد الكبير من المسلسلات والأعمال الدرامية المغربية التي تعرض في نفس الوقت وعلى عدد من القنوات”.

وأردف هشام الجباري في تدوينة على حسابه في الإنستغرام :”شيء جميل طالما حلمنا بالوصول إليه.. فهنيئيا للدراما المغربية وشكرا للجمهور الذي بمتابعته وتشجيعاته يمهد الطريق لتطور هذا الفن حتى يجد المكان الذي يليق به بين الإنتاجات العربية”.

وكان الناقد المغربي محمد بوعايد قد قال في تصريح لجريدة “العمق”، أنه ورغم أن المسلسل مازال في حلقاته الأولى، إلا أن احترافية المخرج هشام الجباري وأبطال العمل جعل العمل مميزا هذه السنة، مؤكدا أنه يعتبره “نقطة ضوء” بين الأعمال الرمضانية المعروضة.

وأكد المتحدث ذاته أن ”أداء محمد خيي في العمل قد يجعله يصنف نجم رمضان هذه السنة”، مشيرا إلى أن تجسيده الصادق للدور جعل العديد من المشاهدين المغاربة يتفاعلون معه وهو ما يظهر جليا في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن موضوع المسلسل، قال بوعايد إنه “واقعي والأحداث التي ذكرتها الحلقات الأولى من العمل التلفزيوني تحدث في أي بيت مغربي وعرضه في قناة غير عمومية (ام بي سي 5) جعل هامش الحرية أكبر في معالجة موضوع التحرش بالأطفال والانفلات الأخلاقي عند بعض الشباب المغربي”.

وتدور أحداث المسلسل حول “المختار سلمات” الذي عمل طوال حياته مراقبا بشركة الطرامواي الذي يحال للتقاعد، ويتفاجأ بعد تفرغه بتغير شخصيات بناته وأفكارهن.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخاب عبد الإله امزيل رئيسا لتعاضدية الفنانين (صور)

حلقت شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

الممثلة المغربية عائشة ماه ماه تحلق شعرها بالكامل .. وتكشف السبب (صور)

رسامة من وجدة

بـ”المسكة” وتستغرق أكثر من 8 ساعات.. رسامة مغربية تبتكر تقنية جديدة لإبداع لوحاتها (فيديو)

فنانة مغربية

التوأم صفاء وهناء تنجوان من حادث سير خطير

سامية أقريو

بعد “الحسين والصافية”.. الوالي وأقريو في عمل جديد “كوميدي”

تابعنا على