أخبار الساعة، أدب وفنون

مرتضى منصور و”الصحة النفسية” يقدمان بلاغات ضد “رامز مجنون رسمي”.. و”Mbc”: لن يتوقف

قدم رئيس نادي الزمالك المصري وعضو مجلس النواب المستشار مرتضى منصور، بلاغا للنائب العام  يطالبه فيه بالتحقيق مع رامز جلال مقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يبث على قنوات “إم بي سي”.

وفقا لما نشره رئيس الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، فإنه وجه إنذارا لوزير الداخلية المصري للقبض على رامز جلال، بدعوى أنه “ارتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون”.

كما وجه منصور طلابا لوزيرة الصحة هالة زايد، ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، لحجز رامز جلال في المستشفى.

في ذات السياق طالب مستشفى الصحة النفسية التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية، النائب العام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بفتح تحقيق عاجل والتدخل الفوري لوقف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي”.

وقالت الصحة النفسية في بيان لها إن “البرنامج يسيء للمجتمع المصري والصحة النفسية له”، خاصة وأن “المجتمع المصري يمر بظروف صعبة، نظرا لتفشي فيروس كورونا وحالة القلق والخوف والتوتر المسيطرة على معظم شعوب العالم”.

من جهته كذب المتحدث باسم مجموعة “إم بي سي” مازن حايك، الأخبار المتداولة عن بشأن عزم المجموعة وقف عرض برنامج “رامز مجنون رسمي”، مشيرا إلى أنه سيستمر في بث حلقاته كاملة.

وقال حايك في لقاء مع برنامج “تريندينغ”، إن برنامج رامز يحصد أعلى نسب المشاهدات، إذ حقق حوالي 50 مليون مشاهدة على يوتيوب في يومين فقط، و120 مليون مشاهدة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف ذات المتحدث أن الشبكة تحترم الانتقادات الموجه للبرنامج، لكنه على المطالبين بتوقيفه احترام رغبة ملايين الأشخاص الذين يحبونه ويتابعونه، داعية إياهم إلى عدم مشاهدته في حالة عدم الاتفاق معه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *