منيب تتراجع عن المشاركة في ندوة لزعماء أحزاب المعارضة بسبب

منيب تتراجع عن المشاركة في ندوة لزعماء أحزاب المعارضة بسبب "البام"

30 أبريل 2020 - 21:22

علمت جريدة “العمق”، أن نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، قررت الانسحاب من ندوة سياسية عن بعد يشارك فيها قادة أحزب المعارضة الممثلة في البرلمان.

ووفق ما علمته جريدة “العمق”، فإن منيب بررت قرار تراجعها عن المشاركة في الندوة المذكورة، بسبب نقل البث المباشر للندوة على الصفحة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة، مقررة عدم الظهور في صفحة البام.

وعقب تراجعها عن المشاركة في الندوة، قام الأمين العام لحزب الاستقلال بالاتصال بمنيب من أجل إقناعها بالعدول عن الانسحاب، إلا أنها أصرت على قرارها، وفق ما كشف عنه مصدر “العمق”.

يُشار إلى أن منظمة الشبيبة الاستقلالية أعلنت بشراكة مع الشبيبة الاشتراكية ومنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، عن تنظيم ندوة تفاعلية حول موضوع “دور أحزاب المعارضة في ظل أزمة كورونا”، يوم الأحد 3 ماي المقبل على الساعة العاشرة مساءً.

الندوة التي يسيرها مدير جريدة “العمق” محمد لغروس، سيشارك فيها كل من نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، وعبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، فينا انسحبت منيب من المشاركة.

وسيتم نقل الندوة عبر تطبيق موقع “زوم” على الصفحات الرسمية بموقع فيسبوك لأحزاب الاستقلال والأصالة والمعاصرة والتقدم والاشتراكية والشبيبة الاستقلالية والشبيبة الاشتراكية ومنظمة شباب الأصالة والمعاصرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الصمد منذ 5 أشهر

والله عندما اسمع متل هده الاخبار تشمئز ...نفسي....على اي احزاب تتكلمون...انكم تضحكون على الدقون ...احزابنا المغربية كالدكاكين الموجودة في احيائنا الشعبية...بحيت انهم يبيعون بضاعة واحدة بتلفيف مختلف....انهم يسترزقون رزقهم على ظهور الغلبة ...وبعض الانتهازيون الدين يساعدونهم في ترويج سلعتهم... ليس الا....واللعبة مكشوفة مند زمن بعيد

مقالات ذات صلة

بعد استقالة حروزة .. أرباب مرشح وحيد للأمانة العامة الاقليمية للبام بالقنيطرة

NASER BOURITA

المغرب يدين بشدة الإمعان في نشر الرسومات المسيئة للرسول

إغلاق معبر الكركرات

إغلاق انفصاليي البويساريو لمعبر الكركرات يتسبب في أزمة غذاء بموريتانيا

تابعنا على