أدب وفنون

مصدر لـ”العمق”: “خلي بالك من فيفي” مقلب مفبرك وهذه أجور الممثلين

علمت جريد “العمق” من مصدر مطلع أن القناة السعودية “إم بي سي 5” الموجهة للمغاربة منحت مبلغ 1500 دولار أمريكي  أي ما يعادل 15 ألف درهم مغربي للفنانين المغاربة الذين شاركوا في برنامج الكاميرا الخفية “خلي بالك من فيفي”. وأنه مقلب مفبرك.

وأضاف المصدر أن القناة تكفلت بمصاريف التنقل حيث تم الحجز للفنانين في درجة رجال الأعمال ومكثوا في مصر مدة 4 أيام داخل أحد الفنادق ذات الخمسة نجوم، قبل أن يتم تصوير العمل داخل فيلا في الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن غالبية الفنانين المغاربة الذين شاركوا في البرنامج كانوا على علم مسبق بذهابهم لتصوير الكاميرا الخفية قبل ذهابهم إلى دولة مصر، لافتا إلى أن بعض المغنيين بعد وصولهم إليها رفضوا التصوير وظهورهم بذلك الشكل أمام جمهورهم.

وتابع المصدر، أنه تم تصوير 60 حلقة من البرامج، 30 منها مع فنانين مغاربة، تبث على “ام بي سي 5″، والنصف الآخر مع فنانين مصريين تعرض على قناة “ام بي سي مصر”.

يشار إلى أن برنامج “خلي بالك من فيفي” أثار كغيره من الكاميرات الخفية في القنوات العمومية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساؤلات عديدة حول مدى مصداقيتها.

وشارك في برنامج “خلي بالك من فيفي” العديد من الوجوه الفنية المغربية منها رشيد الوالي، عمر لطفي، رفيق بوبكر، حجيب، فركوس، بشرى أهريش، قمر السعداوي الشهيرة بـ”حماقة”، بديعة الصنهاجي، ربيع القاطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الفظل
    منذ 4 سنوات

    عيب وعار انتم اطفال بذون وعي ولا ظمير بعتم ظماءركم من اجل ذريهمات ها انتم بخستم في اعين المغاربة لا قيمة لكم .تحياتنا للفنانين اللذين لم يساهموا في هاذه المهزلة( الثقافية)

  • deffie hellman
    منذ 4 سنوات

    خليو الناس يدبرو على راسهم راه الحالة عيانة