أدب وفنون

مصدر لـ”العمق”: الحلقات الأخيرة من “سلمات أبو البنات” غير مكتملة بسبب كورونا

علمت جريد “العمق”من مصدر مطلع أن الحلقات الأخيرة من مسلسل “سلمات أبو البنات” الذي يبث على “قناة إم بي سي 5” غير مكتملة، وذلك بسبب اضطرار فريق العمل إلى توقيف التصوير قبل 10 أيام من الموعد المحدد له، نتيجة انتشار فيروس كورونا كوفيد-19.

يشار إلى أن مسلسل  “سلمات أبو البنات” الذي صورت أحداثه بين مدينتي تطوان والدار البيضاء خلف ردود فعل إيجابية وتفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض حلقته الأولى على شاشة القناة السعودية الموجهة للمغاربة.

وكان الناقد المغربي محمد بوعايد قد أشاد بالمسلسل وباحترافية مخرجه هشام الجباري معتبرا أنه “نقطة ضوء” بين الأعمال الرمضانية المعروضة.

وقال بوعابد في تصريح  سابق لجريدة “العمق”، أن ” أداء محمد خيي في العمل قد يجعله يصنف نجم رمضان هذه السنة”، مشيرا إلى أن تجسيده الصادق للدور جعل العديد من المشاهدين المغاربة يتفاعلون معه وهو ما يظهر جليا في التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المتحدث أن المسلسل “واقعي والأحداث التي ذكرتها الحلقات الأولى من العمل التلفزيوني تحدث في أي بيت مغربي وعرضه في قناة غير عمومية (ام بي سي 5) جعل هامش الحرية أكبر في معالجة موضوع التحرش بالأطفال والانفلات الأخلاقي عند بعض الشباب المغربي”.

يشار إلى أن  أحداث مسلسل “سلمات أبو البنات” تدور حول “المختار سلمات” الذي عمل طوال حياته مراقبا بشركة الطرامواي قبل أن  يحال للتقاعد، ويتفاجأ بعد تفرغه بتغير شخصيات بناته وأفكارهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • امحمد طرواية
    منذ 4 سنوات

    السلام عليكم اسمي امحمد من الجنوب الجزائري وبظبط من ولاية ادرار لقد تتبعت مسلسل سلمات ابو البنات وكان مسلسل جميل جيدا ورائع في الحقيقة انا متتبعي الأفلام المغريبية نتمنى لكم النجاح والأزدهار شكرا لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  • اميرة نفسي
    منذ 4 سنوات

    Top dima top