كاتب سيناريو "كوبيراتيف" يرد على اتهامه بتقليد "سوحليفة" ويحدد الفرق

01 مايو 2020 - 22:30

دافع الكوميدي المغربي محمد كاما عن سيتكوم “كوبيراتيف”، مؤكدا أن شخصية الطفلة بشرى تختلف “كليا” عن الشخصية التي ظهرت بها الطفلة إسراء في سلسلة “سوحليفة”.

وقال كاما الذي كتب سيناريو بعض حلقات السلسلة التي تبث على القناة الثانية يوميا طيلة شهر رمضان الجاري :”بشرى شخصية أدتها بإتقان الطفلة آية،.. ابنة “بنعيسى” التي تعتبر العقل العاقل للفيلاج”.

وأضاف في تدوينة له على حسابه في فيسبوك :” الشخصية تمر من خلالها مجموعة من الرسائل الإيجابية – وأسطر على الإيجابية- بحال اليوم مثلا مر من خلالها أن المواطن الذي يعزف عن التصويت يعتبر مواطنا غير صالح، ثم حاولت أن تشرح لأبيها معنى” التضخم” بطريقة بسيطة”.

وختم خريج برنامج كوميديا: “هاذ الشخصية ممكن يتفرجو فيها وليداتنا ويخرجو بميساج بوزيتيف… لذلك عيب وحشومة يشوفها شي واحد كتشبه لشي تويشية أخرى… حيت فرق كبييير يا عمري!”

وكان الكوميدي يسار قد اتهم سيتكوم “كوبيراتيف بتقليد شخصية ابنة اخته “سوحليفة”، حيث نشر تدوينة عبر “ستوري” حسابه على إنستغرام مرفوقة بصورة من سيتكوم “كوبيراتيف” يظهر فيها محمد الخياري والطفلة آية التي تؤدي دور ابنته، جاء فيها : “سوحليفة درتها في الأولى جيت نشوف لقيتها فدوزيم”، في اتهام مباشر لفريق عمل السلسلة بسرقة فكرة دور ابنة أخته إسراء، وأضاف : “أبدعوا رحمكم الله”.

يشار أن عددا من الوجوه الفنية المغربية تشارك في تجسيد أدوار سلسلة “كوبيراتيف”، من بينها محمد الخياري وعزيز حطاب وجميلة الهوني وابتسام العروسي وأسامة رمزي والطفلة “اية” التي سبق وشاركت في برنامج “ماستر شاف” في نسخته المخصصة للأطفال.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

ممثلة مصرية تقتل زوجها بزجاجة غرزتها في صدره.. وصدمة في الوسط الفني (صورة)

انتخاب عبد الإله امزيل رئيسا لتعاضدية الفنانين (صور)

حلقت شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

الممثلة المغربية عائشة ماه ماه تحلق شعرها بالكامل .. وتكشف السبب (صور)

رسامة من وجدة

بـ”المسكة” وتستغرق أكثر من 8 ساعات.. رسامة مغربية تبتكر تقنية جديدة لإبداع لوحاتها (فيديو)

فنانة مغربية

التوأم صفاء وهناء تنجوان من حادث سير خطير

تابعنا على