أدب وفنون

كاتب سيناريو “كوبيراتيف” يرد على اتهامه بتقليد “سوحليفة” ويحدد الفرق

دافع الكوميدي المغربي محمد كاما عن سيتكوم “كوبيراتيف”، مؤكدا أن شخصية الطفلة بشرى تختلف “كليا” عن الشخصية التي ظهرت بها الطفلة إسراء في سلسلة “سوحليفة”.

وقال كاما الذي كتب سيناريو بعض حلقات السلسلة التي تبث على القناة الثانية يوميا طيلة شهر رمضان الجاري :”بشرى شخصية أدتها بإتقان الطفلة آية،.. ابنة “بنعيسى” التي تعتبر العقل العاقل للفيلاج”.

وأضاف في تدوينة له على حسابه في فيسبوك :” الشخصية تمر من خلالها مجموعة من الرسائل الإيجابية – وأسطر على الإيجابية- بحال اليوم مثلا مر من خلالها أن المواطن الذي يعزف عن التصويت يعتبر مواطنا غير صالح، ثم حاولت أن تشرح لأبيها معنى” التضخم” بطريقة بسيطة”.

وختم خريج برنامج كوميديا: “هاذ الشخصية ممكن يتفرجو فيها وليداتنا ويخرجو بميساج بوزيتيف… لذلك عيب وحشومة يشوفها شي واحد كتشبه لشي تويشية أخرى… حيت فرق كبييير يا عمري!”

وكان الكوميدي يسار قد اتهم سيتكوم “كوبيراتيف بتقليد شخصية ابنة اخته “سوحليفة”، حيث نشر تدوينة عبر “ستوري” حسابه على إنستغرام مرفوقة بصورة من سيتكوم “كوبيراتيف” يظهر فيها محمد الخياري والطفلة آية التي تؤدي دور ابنته، جاء فيها : “سوحليفة درتها في الأولى جيت نشوف لقيتها فدوزيم”، في اتهام مباشر لفريق عمل السلسلة بسرقة فكرة دور ابنة أخته إسراء، وأضاف : “أبدعوا رحمكم الله”.

يشار أن عددا من الوجوه الفنية المغربية تشارك في تجسيد أدوار سلسلة “كوبيراتيف”، من بينها محمد الخياري وعزيز حطاب وجميلة الهوني وابتسام العروسي وأسامة رمزي والطفلة “اية” التي سبق وشاركت في برنامج “ماستر شاف” في نسخته المخصصة للأطفال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *