أدب وفنون، العمق الرياضي

بالأرقام.. بنشرقي يكشف المبلغ الذي تقاضاه للظهور في”رامز مجنون رسمي”

تقاضى اللاعب المغربي أشرف بنشرقي مبلغ 50 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 50 مليون سنتيم مغربي، مقابل ظهوره في إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”.

ونفى بنشرقي أن يكون قد تقاضى “مبالغ خيالية” للمشاركة في البرنامج المثير للجدل والذي يبث على قنوات “ام بي سي”، وذلك حسب تصريحات مصادر مقربة من لاعب الزمالك لموقع le360.

وتعرض بنشرقي لعقوبة من طرف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والتي تتمثل في خصم نصف مليون جنيه من أجره والتي تعادل 31 مليون سنتيم.

وكانت تقارير إعلامية متفرقة قد أشارت أن ضيوف رامز يتقاضون أجورا خيالية مقابل الدقائق التي يعذبهم فيها الكوميدي المصري، والتي تصل أحيانا ل 250 ألف دولار أي ما يعادل 250 مليون سنتيم.

يشار إلى أن نقيب الإعلاميين المصريين، طارق سعدة، قد أكد يوم أمس الخميس، أن النقابة قررت منع ظهور الفنان ومقدم البرامج رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل البلاد، وذلك بسبب “الخروق التي ينتهجها الممثل المصري في برنامجه الجديد “رامز مجنون رسمي”.

وقال المتحدث، إنه “بناء على بيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، ونظرا للضرر الذي تعرض له المشاهد المصري، قررنا منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين تسوية أوضاعه القانونية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *