اقتصاد، مجتمع

جمعية الملاحة الجوية التابعة لـ”لارام” تتبرع بتجهيزات طبية لمشفى بالجديدة

تبرعت جمعية الملاحين التجاريين المغربية « ASPENAC MAROC » باسم المشرفين على أطقم الملاحين التجاريين التابعين لشركة الخطوط الملكية المغربية، بتجهيزات طبية لمستشفى بئر الجديد بالجديدة.

وقالت جمعية الملاحين في بلاغ لها، إن مساهمتها جاءت في إطار الحملة التضامنية الوطنية لمواجهة جائحة كورونا واستجابة للتعليمات السامية للملك محمد السادس، وحتى يكون لها نصيب من الشرف في المشاركة مع جميع القوى الفاعلة لمحاربة هذه الجائحة.

وأضافت أنها قررت تقديم تبرعات عينية  لمستشفى بئر الجديد التابع للمندوبية الإقليمية بالجديدة في إطار مواكبة المجهودات المبذولة من طرف وزارة الصحة. 

وأوضحت أنه هذه التبرعات  تتضمن “جهاز مولد للأكسجين، وأدوية، وتلفاز لعرض الحملات التحسيسية للمواطنين، إضافة إلى مواد التطهير، وأقنعة طبية، وحليب مجفف للرضع، علاوة على مستلزمات طبية أخرى ضرورية لمواجهة الحالات المتعلقة بوباء كوفيد-19 والحالات الاستعجالية التي تقصد  المصلحة الطبية”.

وكشفت أنه سيتم تسليم هذه التبرعات يوم غذ الاثنين على الساعة العاشرة صباحا، بمقر المصلحة بحضور  المكتب المسير للجمعية وبعض الملاحين التجاريين الناشطين، وذلك تحت إشراف السلطات المحلية.

كما نوهت بمجهودات السلطات المحلية والأطباء المشرفين على هذه المصلحة الاستشفائية ومساعديهم، وجميع الملاحين التجاريين؛ المشرفين على الاطقم التجاريين، التابعين للخطوط الملكية المغربية، الذين ساهموا من مالهم الخاص لتمويل هذه العملية التضامنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *