سياسة

وهبي: بنعبد القادر يريد تفكيك الإجماع الوطني بقانون 22.20 (فيديو)

طالب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، بإقالة وزير العدل محمد بنعبد القادر من الحكومة “لأنه مسؤول على القانون ويريد أن يفكك وحدة الوطن والإجماع الذي عرفه المغرب خلال أزمة كورونا”، وفق تعبيره

وتابع خلال مداخلة له في ندوة عن بعد حول موضوع “دور أحزاب المعارضة في أزمة كورونا” تبث على صفحة جريدة “العمق”، “إذا كنا نريد أن نكون مناضلين سياسيين حاضرين برأينا وأفكارنا، يجب أن يكون معنا النشطاء الآخرين الآخرين في مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه حينما نؤمن بحرية التعبير، يجب أن نحترمها في كليتها”.

وقال إن لحرية التعبير “مخاطر وانزلاقات، ويجب علينا أن نتحملها كأحزاب وكدولة”، موضحا أن مجال مواقع الانترنيت “سيبقى مجال يدافع فيه الكل عن أفكاره، والمتضرر منه سيذهب إلى القضاء بشكل متساو، ولا يجب أن مفاضلة بين المواطنين والشركات”.

وتساءل المتحدث “من يحمي المواطن من الإشهارات الكاذبة التي تدخل إلى منزله”، مشيرا إلى “التلاعبات والاختلاف بين الأثمنة المعلن عليها في الإشهارات والواقع عند اقتناء المنتوج”.

يشار أن ندوة “دور الأحزاب المعارضة في ظل أزمة كورونا” من تنظيم كل من الشبيبة الاستقلالية والشبيبة الاشتراكية وشبيبة الأصالة والمعاصرة، ويديرها مدير جريدة العمق المغربي محمد لغروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *