العمق الرياضي

اعتقال نجم الوداد البيضاوي بسبب خرقه لحالة الطوارئ

كشف مصدر مطلع لحريدة “العمق”، أن المصالح الأمنية بمدينة الجديدة اعتقلت لاعب فريق الوداد الرياضي، محمد الناهيري، فجر اليوم الإثنين، بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية.

وأضاف المصدر ذاته، أن نجم الوداد الرياضي، رفض الإمتثال لأوامر رجال الشرطة، بالقول “ماعرفتُونِيش أنا لاعب ديال الكرة”، ليتم اقتياده إلى مركز الشرطة بسبب عدم توفره على ورقة الخروج الإستثنائية، مع حجز سيارته.

ويحاول مسوؤلي الفريق الأحمر، إجراء اتصالاتهم، من أجل إطلاق سراح نجم الوداد خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن مسوؤلي الوداد الرياضي، اقتربوا من تجديد عقد محمد الناهيري، حيث توصلوا معه لاتفاق نهائي يقضي بتجديد عقده لثلاث مواسم جديدة، فى ظل اهتمام عديد الأندية العربية الكبيرة، التى تسعى فى الحصول على خدماته، خاصة من مصر والسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محماد
    منذ 4 سنوات

    إن أبشع ما يضر بسمعة هذه البلاد هو اللاعقاب. لماذا يحاول مسئولو الفريق الأحمر، إجراء اتصالاتهم، من أجل إطلاق سراح نجم الوداد خلال الساعات المقبلة؟ من مِن الذين يحترمون أنفسهم في الجامعة البرازيلية تدخل من أجل رونالدينو؟ ومن تدخل من أجل "غاكسوين" في أنجلترا؟ ومن، ومن... ثقافة اللاعقاب هي التي؛ جعلت من بعض المستهترين من الفنانين والرياضيين وأبناء المسئولين، وأبناء الذوات؛ يعتبرون أنفسهم فوق القانون وفوق رجال الأمن والسلطة. لأن لديهم من يحميهم. وأنهم مهما أذنبوا لن ينالهم أي عقاب. فمن أمِن العقاب تجرأ على المعصية، وعاث في الأرض فسادا.

  • متتبع
    منذ 4 سنوات

    اذا لم يطبق عليه القانون مثل مايطبق على الاخرين، فان ذلك يعد مخالفا للدستور، ويعتبر استهتارا بالقانون، ومن التخلف ان يتباهى الانسان كيفنا كان بمهنته او باصله، او وظيفته، بدون خجل يقول:ماعرفتونيش، نعم خدام في اللعب ويربح منه مثل غيره، اموالا طائلة(الله يزيد)، بدون اداء ضرائب للدولة، وتذكرت لاعبا سابقا ارتكب حادثة سير واطلق سراحه بالجديدة، المرجو تطبيق القانون، مثل ماطبق على غيره، حتى يعرف قيمته الحقيقية.