أخبار الساعة، اقتصاد

شركة “هواوي” تستعد لإطلاق هاتفها الجديد “Nova 7i”

تستعد شركة “هواوي” لإطلاق هاتفها الجديد “Nova 7i” وهو أحدث هواتف سلسلة “هواوي نوفا”، وذلك بغية استكشافه على متجر هواوي للتطبيقات مع دمج تطبيقات مغربية على منصتها المصنفة في المرتبة الثالثة عالميا، بتاريخ 11 ماي الجاري.

هاتف “هواوي نوفا 7i”، مزود بنظام رباعي الكاميرات بدقة 48 ميغابيكسيل، يتوزع وفق ترتيب استثنائي وفريد من نوعه كما أنه يقدم تجربة متقدمة في الخلفية ويدعم الوضع الليلي الفائق

ويعتبر “نوفا 7i” هاتفا قويا مزود بكاميرا رباعية ذات ذكاء اصطناعي بدقة 48 ميغابيكسيل، وله أداء استثنائي ولا مثيل له، حيث يتم تشغيله بواسطة الشحن فائق السرعة والسريع الخاص بـ”هواوي” بقوة 40 واط.

ووفق بلاغ للشركة، فـ”المتعة والفرصة يمكن أن تتجلى في التقاط بعض الصور وتوثيق اللحظات التي تقضونها مع عائلاتكم حول مائدة الإفطار خلال هذا الشهر الفضيل من أجل الحفاظ على ذكريات رائعة لا يمكن نسيانها، لهذا، يمكن لكاميرا الهاتف الذكي أن تكون ملائمة جدا لمثل هذه اللحظات، ففي رمشة عين يمكن إخراج الهاتف وحمله بين يديك وتوثيق اللحظة العائلية الجميلة”.

وتقترح سلسلة “هواوي نوفا” التي تم شحن أكثر من 125 مليون وحدة منها عبر العالم خلال نهاية 2019 ميزات متطورة، وبشكل أخص على الأجهزة الرئيسية، “فهذا جزء من التزام الشركة التي تحرص على معرفة المزيد من احتياجات المستخدم والعمل على ابتكار الجديد وفقا لذلك، بهدف مواكبة أحدث اتجاهات السوق”  حسب البلاغ ذاته.

ويسير الهاتف الجديد للسلسلة على الخطى الرئيسية المتمثلة في التصميم الأنيق والفلسفات المبتكرة، ويضم الجهاز الحديث تصميما مذهلا وكاميرا خلفية رباعية مبتكرة، بالإضافة إلى بطارية كبيرة الحجم ومجموعة رقائق “كيرين 810” تعزز تجربة المستخدم ما يجعل الهاتف الذكي ثوري لجيل شاب من المستهلكين الذين يحبون اللعب والتقاط الصور الفوتغرافية ومشاركتها.

وكالعادة، ومنذ بداية 2020، يمكن اكتشاف الهاتف الجديد بشكل حصري على متجر هواوي للتطبيقات، فيما ستنطلق عملية البيع رسميا في المغرب بتاريخ 18 ماي الجاري، بما في ذلك على متجرنا الرسمي Huaweimall.ma، وسيكون متوفرا في ثلاثة ألوان هي: الوردي (Sakura Pink)، والأسود (Midnight Black)، والأخضر (Crush Green).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *