أخبار الساعة، مجتمع

أضرضور يدعو رؤساء المؤسسات التعليمية بالجهة إلى تشغيل هواتفهم ليلا ونهارا

دعا محمد أضرضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الرباط سلا القنيطرة، رؤساء المؤسسات التعليمية، لزوما، ترك هواتفهم الخلوية المهنية في وضعية تشغيل بالليل وبالنهار (24 ساعة على 24 ساعة)، طيلة أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الأحد.

وجاء ذلك، في مراسلة من محمد أضرضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الرباط سلا القنيطرة، وجهها صباح اليوم الخميس، إلى المديرين الإقليميين بالجهة، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، علاقة بالمقتضيات التشريعية المتعلقة بإعلان حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني.

وتهدف هذه الخطوة، وفقا للمراسلة نفسها، للحرص من أجل البقاء المتواصل رهن إشارة السلطات العمومية، تحسبا لأي حاجة محتملة إلى استعمال المرافق التربوية والتجهيزات المتوفرة.

ومن جهتها، أفادت فاطمة وهمي مديرة التواصل بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في اتصال مع جريدة “العمق”، أن المراسلة هي جهوية فقط، بالقول “الوثيقة المتداولة صحيحة، والهدف منها هو تيسير استعمال بعض مرافق المؤسسات التعليمية لتوزيع إعانات رمضان، حيث يستحب التواصل مع السادة المديرين بالهاتف كبديل عن التراسل بالوثائق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *