شارك في غناء جينيريك "الكاميرا الخفية" وظهر في مقلبها.. غاني يثير الجدل

08 مايو 2020 - 11:00

أثارت الحلقة الـ18 من برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، الذي يبث على قناة “إم بي سي5” جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافتها للمغني المغربي غاني قباج الذي غنى جينيريك ذات البرنامج مع الممثلة المصرية فيفي عبدو.

وأعادت هذه الحلقة النشطاء للحديث عن فبركة البرنامج والتساؤل عن مدى مصداقيته، حيث اعتبر البعض منهم أن القائمين عليه يحاولون استغباء المشاهد المغربي بطريقة “غبية” و”فاضحة”، بينما ذهب آخرون إلى فرضية أن يكون قد تم تصوير المقلب معه قبل عرض فكرة غناء الجينيريك عليه.

يشار إلى أن الممثلة المصرية سمية الخشاب كشفت عن حقيقة فبركة برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” الذي تقدمه الممثلة  فيفي عبده في رمضان على شاشة قناة “إم بي سي 5″ و”إم بي سي مصر”.

وقالت الخشاب خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن”، الذي يبث على قناة “الحدث العربية”، إنها تم إعلامها قبل المشاركة في الحلقة بأنه سيكون فيها مقلبا، لكن دون الكشف عن تفاصيله لها: “لمحولي ان هي عاملة فيكي مقلب بس مش حيقلك ابدا ايه عمره ما حيحرقلك البرنامج”.

وأضافت الخشاب التي شاركت في الحلقة الثانية من “خلي بالك من فيفي”، أنه يتم التعامل مع الضيوف بنفس الطريقة في برامج مقالب رامز جلال.

وكانت جريدة “العمق” قد علمت من مصدر مطلع أن القناة السعودية “إم بي سي 5” الموجهة للمغاربة منحت مبلغ 1500 دولار أمريكي  أي ما يعادل 15 ألف درهم مغربي للفنانين المغاربة الذين شاركوا في برنامج الكاميرا الخفية “خلي بالك من فيفي”. وأنه مقلب مفبرك.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فنانة مغربية

حياة الإدريسي تنقط الفنانين الشباب المغاربة وتتحدث عن سبب الخلافات بينهم (فيديو)

نجحت في البكالوريا بميزة عالية.. أول ظهور لشقيقة سلمى رشيد يشعل فيسبوك (صورة)

فنان مراكشي

بعد دخوله في غيبوبة.. هذه مستجدات الوضع الصحي للفنان عبد الجبار الوزير

“طفولة مبدع” .. نوالي: أغرمت بكتب السحر وأدمنت الحكايات

عنف حبيبته.. الحكم على بطل “حريم السلطان” بالسجن 13 عاما (صور)

تابعنا على