بعد سنوات على دور "القفل" في "لالة فاطمة".. يرزيز يعود لتلفزيون رمضان (فيديو)

08 مايو 2020 - 23:30

بعد غياب لسنوات على الأعمال التلفزيونية التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، عاد الممثل المغربي أحمد يرزير من خلال فيلم تلفزيوني من المقرر بثه يوم غد السبت على القناة الأولى مساء.

الفيلم بعنوان “الباليزة”، ويشارك فيه إلى جانب يرزيز، عدد من الوجوه المغربية المعروفة، لعل أبرزها محسن مالزي وجليلة التلمسي وفاطمة بن براهيم وشرف السرجاني ويسرد قصة سعيد الذي يهجر بلدته الصغيرة للإشتغال كمساعد بيطري، ويحاول جاهدا أن يقنع الجميع أنه شخص مسؤول لكن المواقف توحي لمن يلتقي بهم بالعكس.

وكان يرزيز قد شارك في فيلم سينمائي بعنوان “السيد المجهول” ،صور تحت إشراف المخرج المغربي الشاب علاء الدين الجم، و نافس أفلاما دولية ووطنية في الدورة 21 بالمهرجان الوطني للفيلم بطنجة.

ويجسد يرزيز دور حلاق بدوار استثنائي تدور فيه أحداث الفيلم والتي تتمحور حول لص يهرب بحقيبة مسروقات إلى الصحراء بينما تلاحقه الشرطة، فيقرر دفن الحقيبة في منطقة صحراوية، ويحول مدفنها إلى ما يشبه القبر كي يسهل له التعرف على هذا المكان فيما بعد. تلقي الشرطة القبض عليه وتسجنه لأعوام عدة، ليخرج بعدها ويتوجه رأساً إلى المنطقة حيث دفن الحقيبة، فيكتشف أنها تحولت إلى مقام وضريح لمن أطلق عليه الناس “السيد المجهول”.

يشار أن يرزيز كان قد اشتهر بأداء دور “القفل” في السلسلة التلفزيونية الشهيرة “لالة فاطمة”، والتي بدأ عرضها سنة 2001 على القناة الثانية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

فنانة مغربية

حياة الإدريسي تنقط الفنانين الشباب المغاربة وتتحدث عن سبب الخلافات بينهم (فيديو)

نجحت في البكالوريا بميزة عالية.. أول ظهور لشقيقة سلمى رشيد يشعل فيسبوك (صورة)

فنان مراكشي

بعد دخوله في غيبوبة.. هذه مستجدات الوضع الصحي للفنان عبد الجبار الوزير

“طفولة مبدع” .. نوالي: أغرمت بكتب السحر وأدمنت الحكايات

عنف حبيبته.. الحكم على بطل “حريم السلطان” بالسجن 13 عاما (صور)

تابعنا على