أدب وفنون

خطأ في الإخراج يفضح “خلي بالك من فيفي” ويضعه في قلب العاصفة

أثارت الحلقة الـ11 من برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب وقوع فريق عملها في خطأ تقني وضع مصداقية البرنامج على المحك.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة من الحلقة يظهر فيها الممثل المصري حسن الرداد وهو يلاحق فيفي التي تعاني من ظواهر غير طبيعية، كما ظهر في المرآة الموجدة في البيت مصور يحمل كاميرا ويقوم بتصوير الأحداث التي تقع، والتي من المفترض أنها كاميرا خفية.

وخلفت هذه الصورة موجة سخرية عارمة  لدى النشطاء، الذين تحدث الكثير منهم عن عدم تفاجئهم بفبركة البرنامج، مشيرين إلى أن السيناريو “الضعيف” يؤكد أن أحداث الحلقات مجرد تمثيل.

يشار إلى أن الممثلة المصرية سمية الخشاب كشفت عن حقيقة فبركة برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” الذي تقدمه الممثلة  فيفي عبدو في رمضان على شاشة قناة “إم بي سي 5″ و”إم بي سي مصر”.

وقالت الخشاب خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “القاهرة الآن”، الذي يبث على قناة “الحدث العربية”، إنها تم إعلامها قبل المشاركة في الحلقة بأنه سيكون فيها مقلبا، لكن دون الكشف عن تفاصيله لها: “لمحولي أن هي عاملة فيكي مقلب بس مش حيقلك أبدا ايه عمره ما حيحرقلك البرنامج”.

وأضافت الخشاب التي شاركت في الحلقة الثانية من “خلي بالك من فيفي”، أنه يتم التعامل مع الضيوف بنفس الطريقة في برامج مقالب رامز جلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *