سياسة

الـPPS يعقد دورة استثنائية للجنته المركزية لمناقشة أوضاع “ما بعد كورونا”

من المنتظر، أن يعقد حزب التقدم والاشتراكية يوم السبت المقبل 16 ماي الجاري، دورة استثنائية للجنته المركزية عن بُعد، لمناقشة أوضاع “ما بعد جائحة كورونا”.

وذكر بلاغ للحزب، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منه، أن “انعقاد هذه الدورة الاستثنائية يأتي، حرصًا على الحياة التنظيمية والديمقراطية والدينامية الإشعاعية والحضور المتواصل للحزب على الساحة السياسية الوطنية”.

وأضاف البلاغ ذاته، أن “أشغال هذه الدورة ستتمحور حول مضامين تقرير المكتب السياسي الذي سيقدمه محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام للحزب، بخصوص الأوضاع العامة الحالية والمستقبلية ببلادنا في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وتصورات الحزب بخصوص هذه الأوضاع”.

وستشكل هذه الدورة، وفق البلاغ، “محطة هامة في النقاش الذي كان المكتب السياسي للحزب سَبَّاقا إلى إطلاقه في الساحة السياسية الوطنية حول هذا الموضوع، وما يفرضه من تحديات على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئيةّ.

ولفت البلاغ، إلى أن الحزب، “سيظل بعد هذه الدورة الاستثنائية، منفتحا على مختلف المساهمات الجادة، سواء من داخل الحزب أو من خارجه، والتي من شأنها أن تغني التفكير الجماعي الضروري والمطلوب والمساهمة الفعلية والواسعة لمختلف الفعاليات الوطنية في بلورة الأجوبة التي تتطلبها هذه المرحلة الدقيقة التي يجتازها وطننا”.

وأبرز البلاغ، أنه “تم تخصيص منصة إلكترونية (Microsoft Teams) لاحتضان هذا الاجتماع الذي سيعرف مشاركة أزيد من 400 عضوة وعضوا للجنة المركزية، كما ستكون مُــتاحة متابعة وقائعه من طرف زهاء 10 آلاف شخصا عبر نفس المنصة الإلكترونية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *