أخبار الساعة، أدب وفنون

غاني يرد على اتهامه بالتمثيل في مقلب “خلي بالك من فيفي”

رد المغني المغربي غاني قباج على اتهامه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتمثيل على المغاربة خلال مشاركته في برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، لافتا إلى أنه لم يكن يعلم بأنه مقلب.

وقال غاني في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إن جينيريك البرنامج الذي قام بتأديته رفقة فيفي عبدو سجل بعد مشاركته في المقلب، وأنه لم يكن على علم مسبق به أثناء مشاركته فيه.

وأضاف قباج، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من صحفي يدعى مصطفى الكلاني للمشاركة في برنامج يهدف لتعريف بالثقافة المغربية في مصر، وأنه سأل عنه وأخبر بأنه بإمكانه الوثوق به.

وأشار المغني المغربي إلى أنه شك بالمقلب في وسط الحلقة بسبب الأحداث التي كانت قوية: “واخ انا شكيت وبان لي فوصط البرنامج بأنه عيقو عليا ولكن اللي عطا الله عطاه”.

وكانت الحلقة الـ18 من برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، الذي يبث على قناة “إم بي سي 5” قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافتها للمغني المغربي غاني قباج الذي غنى جينيريك ذات البرنامج مع الممثلة المصرية فيفي عبدو.

وأعادت هذه الحلقة النشطاء للحديث عن فبركة البرنامج والتساؤل عن مدى مصداقيته، حيث اعتبر البعض منهم أن القائمين عليه يحاولون استغباء المشاهد المغربي بطريقة “غبية” و”فاضحة”، بينما ذهب آخرون إلى فرضية أن يكون قد تم تصوير المقلب معه قبل عرض فكرة غناء الجينيريك عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    مشودب