بطلة مسلسل "سلمات": عشت في أسرة مشابهة.. وهذا رأيي في شخصية "حنان" (فيديو)

12 مايو 2020 - 21:20

عبرت الممثلة المغربية غيثة بن حيون عن سعادتها لنجاح مسلسلها الرمضاني سلمات أبو البنات، مشيرة إلى أن ذلك راجع غلى العديد من العوامل أهمها المجهودات الكبيرة التي قام بها هشام الجباري على مستوى الكتابة والإخراج.

وقالت بن حيون في حوار مع جريدة “العمق، إنها تربت في أسرة شبيهة لأسرة المختار سلمات، وأن طريقة تعامله مع بناته طبيعية وتعكس خوفه وحبه الكبير لهم.

وعن أوجه التشابه بينها وبين شخصية “حنان” التي تؤديها في المسلسل، قالت غيثة أنها لا تشبهها نهائيا وأنها لا تتفق مع تصرفتها، مشيرة إلى أنه لا يجب القسوة عليها وتفهم سبب تصرفاتها التي جاءت نتيجة تدمر نفسيتها بعد تعرضها للتحرش في طفولتها من صديق والدها.

ودعت الممثلة المغربية الفتيات إلى الاتعاظ من شخصية حنان، لافتة إلى أنه لا يستحق أي شخص أن تسرق الفتاة من أجله أو تكذب على والديها من أجله.

وأشارت المتحدثة إلى أنها تتوصل برسائل تهاجمها بسبب شخصية حنان، إلا أن ذلك لم يجعلها تتخوف من تجسيد دورها لأنها تعلم أن الجمهور متأثر الآن بسبب متابعته للأحدثن لكنه سيعود للواقع بعد نهاية المسلسل ويتمكن من التميز بين غيثة وبين الشخصية التي لعبت دورها.

يشار إلى أن غيثة بن حيون ممثلة مغربية من مدينة الدار البيضاء قدمت العديد من الأعمال الفنية رغم صغر سنها، واشتهرت بأدوارها في مداولة، وكذا من خلال دبلجتها لصوت غزلان في المسلسل التركي “لن أتخلى أبدا”.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حلقت شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

الممثلة المغربية عائشة ماه ماه تحلق شعرها بالكامل .. وتكشف السبب (صور)

رسامة من وجدة

بـ”المسكة” وتستغرق أكثر من 8 ساعات.. رسامة مغربية تبتكر تقنية جديدة لإبداع لوحاتها (فيديو)

فنانة مغربية

التوأم صفاء وهناء تنجوان من حادث سير خطير

سامية أقريو

بعد “الحسين والصافية”.. الوالي وأقريو في عمل جديد “كوميدي”

رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي تُجبر سعد لمجرد على اتخاذ قرار مفاجئ

تابعنا على