أدب وفنون

وساط لـ”العمق”: التجاهل دفعني للجوء لـ”يوتيوب”.. وأعاني اكتئابا شديدا (فيديو)

قالت الممثلة المغربية كريمة وساط إنها اختارت المشاركة في سلسلة “بت نبت” التي يتم بثها على “يوتيوب” بعد تجاهلها من طرف الممثلين والمخرجين، قائلة إنها هذا التجاهل و”الحكرة” سببا لها “اكتئابا شديدا”.

وأوضحت وساط في تصريح لجريدة “العمق” أنها تستغرب التجاهل المستمر من طرف من كانت تشتغل معهم حين كان وزنها زائد، مشيرة إلى أن مشاركتها في السلسلة المذكورة كانت مقابل أجر رمزي، وذلك تقديرا لوالد اليوتيوبر يوسف دليل الذي اقترح عليها المشاركة في العمل.

وعن وضعها خلال أزمة كورونا، أكدت الممثلة أنها تعاني الأمرين بسبب تكاليف علاجها بعد العملية الجراحية التي كانت قد خضعت لها خلال يونيو 2014، والتي يلاحقها علاجها مدى الحياة “تفاجأت بأن الضمان الاجتماعي يصنف العملية في خانة العمليات التجميلية.. لذلك أنا مجبرة على الدفع باستمرار وأزمة كورونا زادت الطينة بلة”.

وأردفت الممثلة أن “أزمة كورونا هذه أفضل بكثير من أزمة “كولوونا”.. فمسؤولو الثقافة لم يقوموا بعملهم والذي يتمحور أساسا على مساعدة الفنانين والمثقفين في هذه البلاد”.

وختمت الممثلة حديثها بأنها تشعر بـ”الحكرة” بسبب تجاهلها “أنا مازلت في أوج العطاء وقادرة على تجسيد أدوار مختلفة والجمهور يحبني وهذه الأوضاع تسبب لي اكتئابا شديدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *