أدب وفنون

أحجام يرحب بانتقادات المغاربة لـ”سلمات أبو البنات” ويتحدث عن دوره (فيديو)

قال الفنان المغربي ياسين أحجام، إن الضجة التي أثارها مسلسل سلمات أبو البنات على مواقع التواصل الاجتماعي دليل على أنه عمل يستحق التنويه.

وأضاف أحجام في لقاء مع جريدة “العمق”، أن من حق الجمهور انتقاد الهفوات التي تصيب أي مشروع درامي أو كوميدي، موجها شكره لمن قدم ملاحظات نقدية حوله أو أشاد به.

وأشار الفنان المغربي، إلى أن الكره الذي عبر عنه العديد من المغاربة للشخصية التي يجسد دورها في المسلسل دليل على تفوقه وكفاءته، وأنه قام بتأديتها كما يجب أن يكون، لافتا إلى أن لدوره أبعاد نفسية معقدة، وأن على الفنان التطرق للمواضيع التي تمس المجتمع كالتحرش والتوعية بها.

يشار إلى أن ياسين أحجام يطل على المغاربة في الموسم الرمضاني الحالي بمجموعة من الأعمال هي، مسلسل “الإرث”، و”سلمات أبو البنات”، و”شهادة ميلاد”، بالإضافة إلى فيلم “التكريم” المقرر عرضه على القناة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • بن جازية اية
    منذ 4 سنوات

    مستشار وذان محمد معدلات الفصل الثاني القسم 1am2

  • naima
    منذ 4 سنوات

    Salam c'est vrai que vous êtes gentlman mais il faut incarner tous les roles y compris celui dans salamat abou lbanat . vous etiez convaincant mais pour la série ; elle tait trop bien faite sauf que le cas d e khnata bent lhamzaoui ; elle n’étais pas chopé avec la vitesse qu'elle a é chopé touria salamat comme ca parait bizarre. je souhaite a toute l’équipe bonne chance