أخبار الساعة، أدب وفنون

سمي على اسم جده.. حفيد محمد البسطاوي يخطف الأنظار (صورة)

نشر الممثل المغربي أسامة البسطاوي صورة هي الأولى لابنه البكر والذي اختار أن يسميه “محمد” كجده الممثل الراحل محمد البسطاوي.

ولقيت صورة حفيد الممثل القدير تفاعلا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلتها عدد من الصفحات المهتمة بالأخبار الفنية على “فيسبوك” و”إنستغرام”.

محمد البسطاوي من مواليد عام 1954 بمدينة خريبكة، بدأ حياته الفنية في عام 1997، وبرز كممثل مسرحي ناجح مع فرقة “مسرح اليوم” وبعدها “مسرح الشمس”، كما تألق في العديد من الأعمال السينمائية المغربية والعالمية.

وعُرف بتفانيه في تقمص الأدوار التي تُسند إليه، سواء ما اندرج منها ضمن الكوميديا أو الدراما، كما يشهد له الجميع بحبه الكبير لاختياراته الفنية وسعيه الدؤوب لانتقاء الأدوار التي تتناسب مع موهبته ورسالته الفنية، وهذا ما جعله ينال محبة جماهير كبيرة من عشاق المسرح والسينما، مثلما حظي باعتراف النقاد وإعجابهم.

وخلف الراحل أعمالا سينمائية رائدة لعل أبرزها: “يا له من عالم جميل” (2006) لفوزي بنسعيدي و”باي باي السويرتي” (1998) لداود أولاد السيد و”باريس مهما كان الثمن” (2011) لريم خريسي و”مراسلون خاصون جدا” (2008) لفريديريك أوبورتان و”أياد خشنة” (2012) لمحمد العسلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *