أخبار الساعة، مجتمع

طبيبة بمستشفى تارودانت ترفع حالات المصابين بكورونا إلى 73

علمت العمق من مصادرها الخاصة، مساء اليوم الخميس 14 ماي 2020، إصابة طبيبة تعمل بقسم مستعجلات مستشفى المختار السوسي بتارودانت، بداء كوفيد 19، وهي من مخالطي السائق الذي تم توقيفه

علمت “العمق” من مصادرها الخاصة، مساء اليوم الخميس 14 ماي 2020، إصابة طبيبة تعمل بقسم مستعجلات مستشفى المختار السوسي بتارودانت، بداء كوفيد 19، وهي من مخالطي السائق الذي تم توقيفه، في الساعات الأولى من صبيحة الأحد الماضي، قادما من الدار البيضاء، وأثبتت التحاليل إصابته بكورونا.

وأضاف المصدر أن التحاليل المخبرية، التي خضعت لها الطبيبة، كانت إيجابية، وتم وضعها في الجناح المخصص، لإيواء مرضى كوفيد 19، لترتفع بذلك حصيلة جهة سوس ماسة إلى 73 حالة.

وبعد تسجيل 0 حالة بإقليم تارودانت، لأزيد من أسبوعين، فهذه هي الحالة تعتبر الثانية، في غضون أقل من أسبوع، في انتظار إجراء التحاليل، على باقي مخالطي الطبيبة.

تجدر الإشارة، إلى أن 11 من عناصر الأمن والقوات المساعدة، تم إخضاعهم للتحاليل، بعد مخالطتهم، للسائق الذي تم توقيفه في الساعات الأولى من صبيحة الأحد 10 ماي 2020، بإحدى السدود القضائية بمدخل المدينة، قادما من الدار  البيضاء، ولم يكن يتوفر على وثيقة تسمح بالتنقل بين المدن.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *