استياء من تجمهر مستفيدين من تعويضات "كورونا" أمام وكالة للتجاري وفا بنك بأكادير (صور)

15 مايو 2020 - 00:39

تجمهر العشرات من المستفيدين من التعويضات المقدمة في إطار صندوق “كورونا” أمام وكالة بنكية تابعة للتجاري وفا بنك بمدينة تيكوين، ضواحي أكادير، زوال أمس الخميس 14 ماي 2020، في مشهد استنكرته الساكنة المحلية، واعتبرته ضربا وخرقا لإجراءات الحجر الصحي، التي فرضتها السلطات لمواجهة داء كوفيد 19.

وأظهرت صور توصلت بها “العمق”، من أحد ساكنة المدينة، تجمهر العشرات من المستفيدين، أمام بوابة وكالة التجاري وفا بنك، التي اعتمدت نظاما ساهم بدوره في تكدس الراغبين في صرف حوالاتهم.

ومما زاد من تذمر الساكنة المحلية للمدينة، عدم احترام المستفيدين لإجراءات السلامة الصحية، وعدم احترامهم لمسافة الأمان، مما يشكل خطرا على حياتهم، من الإصابة بالمرض الفتاك.

إلى ذلك أوضح مصدر الجريدة، أن السلطات الأمنية، حضرت وحاولت تنظيم المستفيدين في صفوف، مشير إلى أن الحل في نظر الساكنة، هو تعزيز الموارد البشرية داخل الوكالة، خاصة في مثل هذه المناسبات الاستثنائية.

تجدر الإشارة إلى أن الوكالة البنكية التابعة للتجاري وفا بنك، تتواجد على مدارة تعرف حركية سير غير عادية، بحكم كون المقطع الطرقي المار أمامها، يربط مدن الجنوب المغربي بأكادير، وبالطريق السيار والوطني نحو مراكش.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

توقيف شرطي عن العمل بأكادير كان رفقة فتاة قاصر تبحث عنها عائلتها

اعتدى على نادلة بمقهى.. اعتقال معتقل إسلامي سابق ضواحي الحاجب

أمزازي: النزوح للعمومي ليس حلا.. والمدارس الخاصة تجاوبت مع الأسر

المغرب يسجل 228 إصابة جديدة بـ”كورونا” وارتفاع كبير في حالات الشفاء (فيديو)

لعلج يكشف حصيلة أنشطة معهد ظروف الحياة المهنية خلال جائحة “كورونا” (فيديو)

تابعنا على