مجتمع

استياء من تجمهر مستفيدين من تعويضات “كورونا” أمام وكالة للتجاري وفا بنك بأكادير (صور)

تجمهر العشرات من المستفيدين من التعويضات المقدمة في إطار صندوق “كورونا” أمام وكالة بنكية تابعة للتجاري وفا بنك بمدينة تيكوين، ضواحي أكادير، زوال أمس الخميس 14 ماي 2020، في مشهد استنكرته الساكنة المحلية، واعتبرته ضربا وخرقا لإجراءات الحجر الصحي، التي فرضتها السلطات لمواجهة داء كوفيد 19.

وأظهرت صور توصلت بها “العمق”، من أحد ساكنة المدينة، تجمهر العشرات من المستفيدين، أمام بوابة وكالة التجاري وفا بنك، التي اعتمدت نظاما ساهم بدوره في تكدس الراغبين في صرف حوالاتهم.

ومما زاد من تذمر الساكنة المحلية للمدينة، عدم احترام المستفيدين لإجراءات السلامة الصحية، وعدم احترامهم لمسافة الأمان، مما يشكل خطرا على حياتهم، من الإصابة بالمرض الفتاك.

إلى ذلك أوضح مصدر الجريدة، أن السلطات الأمنية، حضرت وحاولت تنظيم المستفيدين في صفوف، مشير إلى أن الحل في نظر الساكنة، هو تعزيز الموارد البشرية داخل الوكالة، خاصة في مثل هذه المناسبات الاستثنائية.

تجدر الإشارة إلى أن الوكالة البنكية التابعة للتجاري وفا بنك، تتواجد على مدارة تعرف حركية سير غير عادية، بحكم كون المقطع الطرقي المار أمامها، يربط مدن الجنوب المغربي بأكادير، وبالطريق السيار والوطني نحو مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *