سعاد خيي لـ"العمق": بذلت جهدا في"شهادة ميلاد".. ولم أتردد في تجسيد دور الأم

15 مايو 2020 - 22:15

قالت الممثلة المغربية سعاد خيي إنها بذلت مجهودا كبيرا لتحضير دورها في المسلسل التلفزيوني “شهادة ميلاد” الذي يعرض على قناة “ام بي سي 5”.

وأكدت الممثلة المغربية في تصريح لجريدة “العمق” أنها قبلت تجسيد الدور في المسلسل “ليس رغبة مني في العودة، وإنما لأن الدور “رجعني” وعاهدت نفسي على إيصال حكاية السيدة التي أجسد دورها والتي تعرضت لظلم اجتماعي كبير”.

وعن أداء دور أم الممثلة المغربية أحلام الزعيمي، أوضحت خيي “لم أتررد، لأنني ببساطة ممثلة ودوري أن أنقل تفاصيل الشخصية كيفما كانت”.

وعبرت الممثلة المغربية عن سعادتها بالأصداء التي خلفها المسلسل، والدور الذي أدته إلى جانب أبطاله، داعية الجمهور لعدم “إصدار أحكام على الشخصية أو العمل التلفزيوني في الحلقات الأولى، خاصة أنه سيتضمن 60 حلقة، وانتظار أحداث الذروة لأنها تحمل مفاجات عدة”.

ويشارك في المسلسل وإلى جانب سعاد خيي، عدد من الوجوه المغربية المعروفة، لعل أبرزها فاطمة خير وفريد الركراكي وأحلام الزعيمي وعبد الإله رشيد.

وتدور أحداث المسلسل الذي كتب قصته محمد بوفتاس، وأشرف على تصويره المخرجان حميد زيان وإلهام العلمي، حول دورالأسرة في بناء المجتمع والقيم من خلال حكايات عائلات مختلفة تواجه مواقف مصيرية، كما يفتح المسلسل ملفات إنهيار الأخلاق وأسلوب تربية الأبناء والبنات وتفضيل بعض الأسر لإنجاب الذكور على الإناث، بالإضافة للتفرقة في المعاملة بينهما.

يشار أن سعاد خيي خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، شاركت في عدة مسلسلات من بينها “الثمن” و “شجرة الزاوية” ومن “دار لدار” وتعد من بين الوجوه الأساسية في فرقة “المسرح الوطني” إلى جانب الممثلان القديران محمد الجم ونزهة الركراكي.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

حلقت شعرها تضامنا مع مرضى السرطان

الممثلة المغربية عائشة ماه ماه تحلق شعرها بالكامل .. وتكشف السبب (صور)

رسامة من وجدة

بـ”المسكة” وتستغرق أكثر من 8 ساعات.. رسامة مغربية تبتكر تقنية جديدة لإبداع لوحاتها (فيديو)

فنانة مغربية

التوأم صفاء وهناء تنجوان من حادث سير خطير

سامية أقريو

بعد “الحسين والصافية”.. الوالي وأقريو في عمل جديد “كوميدي”

رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي تُجبر سعد لمجرد على اتخاذ قرار مفاجئ

تابعنا على