أخبار الساعة، مجتمع

صعقة رعدية تتسبب في مقتل متقاعد نواحي خنيفرة

لفظ شخص أنفاسه الأخيرة، مساء اليوم الجمعة، بعد تعرضه لصعقة رعدية قوية بدوار اهبارن على مستوى جماعة أجلموس نواحي خنيفرة.

وحسب مصادر العمق، فان المتوفى (م.ج) وهو متقاعد من سلك البحرية، كان منشغلا باجراء مكالمة هاتفية تحت التساقطات المطرية، قرب حظيرة للدجاج بمنطقة تغرمت أزوماي التابعة لجماعة أجلموس نواحي خنيفرة، قبل أن يسقط خائر القوى بعد صعقة رعدية، ليفارق الحياة على الفور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر من السلطة المحلية، مرفوقة بعناصر من الدرك الملكي، انتقلت على وجه السرعة إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل جثمان المتوفى إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الإقليمي بخنيفرة قصد التشريح، فيما فتحت الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات وأسباب الوفاة.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، قد أعلنت أمس الخميس، أن عددا من مناطق المملكة من المرتقب أن تعرف يوم الجمعة، زخات رعدية محليا قوية ستكون مصحوبة برياح قوية وأحيانا بحبات البرد.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذه العواصف ستهم عمالات وأقاليم آسفي، والجديدة، والدار البيضاء، والرباط، والصويرة، والقنيطرة، والمحمدية، والنواصر، واليوسفية، وبرشيد، وبن سليمان، وتمارة-الصخيرات، وسلا، وسيدي بنور ومديونة، من منتصف الليل إلى الثانية عشرة زوالا من يوم الجمعة.

وستهم أيضا عمالات وأقاليم أزيلال، والحوز، وبني ملال، وبولمان، وتارودانت، وتازة، وخنيفرة، وسطات، وصفرو، والفقيه بنصالح، وميدلت، من الثانية عشرة زوالا إلى منتصف الليل من يوم الجمعة.

ويتوقع أيضا نزول بعض العواصف المعتدلة هذا الزوال والمساء في كل من الحوز، ومكناس، والحاجب، وشفشاون، وبولمان، ووزان، وخنيفرة، والخميسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *