أخبار الساعة، أدب وفنون

في ظل متابعتها قضائيا. دنيا بطمة تعلن خبر حملها بمولدها الثاني

أكدت المغنية المغربية دنيا بطمة، مساء أمس السبت، خبر حملها بمولدها الثاني، وذلك بعد أشهر من تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت بطمة في بث مباشر مع الإعلامي السعودي ماجد الفاسي على “انستغرام”، إن حملها بابنتها البكر كان صعبا وأنها مرت بمجموعة من الأشياء الصعبة، مشيرة إلى أن حملها الثاني الآن أكثر صعوبة، وأنها لا تعرف جنس جنينها إلى حدود الآن.

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش، قد قررت الخميس الماضي، تأجيل النظر في ملف المتابعين في قضية “حمزة مون بيبي”، إلى غاية 11 يونيو المقبل.

وقرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش متابعة دنيا باطما على خلفية قضية “حمزة مون بيبي” في حالة سراح، وإحالتها على المحكمة مع استمرار تدبير المراقبة القضائية في حقها، كما أمر بإحالة ابتسام باطما، وعائشة عياش، وصوفيا شاكيري على المحكمة في حالة اعتقال .

وأعلن قاضي التحقيق في قرار الإحالة على أن الأدلة غير كافية على ارتكاب المتهمة دنيا باطما، لجنحة المشاركة في النصب، وكذلك بالنسبة لمتابعة المتهمة ابتسام بجنحتي النصب والمشاركة في النصب، حيث أمر بحفظ الملف بكتابة الضبط إلى حين ظهور أدلة جديدة.

وحسب ذات المصدر، فإن التحقيق أنتج أدلة كافية على ارتكاب دنيا باطمة لجنح المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبت وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *