بسبب "البوي".. مفوضون قضائيون يقاضون سعيد الناصيري (وثيقة)

22 مايو 2020 - 10:30

تقدم المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي مكناس والراشيدية، بشكاية ضد الممثل المغربي، سعيد الناصيري،  لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بسبب ما وصفوه بـ”الإساءة” إلى سمعة العون القضائي في إحدى حلقات سلسلته الكوميدية الرمضانية “البوي” التي تعرض على “يوتيوب”.

وحسب نسخة من الشكاية، فإن مجلس المفوضين تقدم بالشكاية بسبب الحلقة التاسعة من السلسلة الهزلية “البوي” في جزئها الثاني، والتي عرضت بتاريخ 03 ماي الجاري، على قناة “شدى تي في”، وكذا قناة الناصيري على موقع”يوتيوب”.

وظهر العون القضائي في الحلقة بشخصية رجل يتلعثم في الكلام ويجد صعوبة في استخراج كلماته، ما جعل المفوضين القضائيين يعتبرون ذلك إساءة لهم.

يشار إلى أن “سيتكوم” البوي”، استطاع أن يحقق أرقام مشاهدات كبيرة رغم الانتقادات التي وجهت له بسبب اقتباسه من سلسلة عالمية، وهو من بطولة سعيد الناصيري، فاطمة خير، نعيمة إلياس، حنان الإبراهيمي، عبد القادر مطاع، وآخرين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ شهر

Saiidd kaumtl lwa9ih d lmaghrib k

leplusfort75 منذ شهر

يا سلام رفع قضية على سعيد الناصري لأنه تطاول على عون قضائي ، والله الجهل بعينه ، في البلدان المتقدمة ينتقدون رؤسائهم وقاداتهم ولم يسبق ان سمعنا بان احد رفع شكوى ضد اي منتقد ـ اين حرية التعبير اين هي الديمقراطية التي تتبجحون بها في محافلكم وامام الكاميرات .

مقالات ذات صلة

رمانة.. ملكة جمال السلام بأوربا تتحول إلى شرطية لـ FBI بالمغرب (صور)

مبادرة لتعويض متضررين من حريق بمراكش.. توزيع 24 ألف كتاب في انتظار القراء

الفنانة حياة الإدريسي

حياة الإدريسي تنقط الفنانين الشباب المغاربة.. وهذه رسالتها لبطمة (فيديو)

جنازة عبد العظيم الشناوي

في جنازة حضرها العشرات.. فنانون: الشناوي كان محبا للخير ورحيله صدمنا (فيديو)

وفاة الفنان الكوميدي الشعبي “الكريمي”

تابعنا على