مجتمع

أرباب النقل السياحي يطالبون “الصحة” بمدهم بخبرات التعقيم للاستفادة منها

طالبت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي من وزارة الصحة مدها بالخبرات التي تتوفر عليها في مجال التعقيم، وذلك من أجل التمكن من بلورتها إلى علامة اعتماد تخول لمهنيي النقل السياحي تسويق خدمات النقل السياحي بجودة عالية كمثيلتها في الدول المتقدمة. 

وقالت الفيدرالية في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن العمل على تطهير نظافة وسائل النقل، ستمكن من حماية صحة زبنائهم، موضحا أن هذه العلامة “ستكون دليلا هاما للبيع وتسويق الخدمات، على غرار تلك المعتمدة عبر العالم”.

من جهته قال الكاتب العام للفدرالية الوطنية للنقل السياحي، محمد بامنصور، لجريدة “العمق” إنهم راسلو وزير الصحة، خالد أيت الطالب، من أجل مدّهم بالخبرات العلمية التي تتوفر عليها وزارته في مجال التعقيم من أجل بلورتها إلى علامة اعتماد”.

وأضاف بامنصور أن تمكينهم بهذه الخبرة لمهني النقل السياحي ستمكن زبنائهم المرتقبين بعد رفع الحجر الصحي بالسفر بكل أرياحية، وواثقين في وسائل النقل التي تنقلهم، علاوة على تمكين أرباب النقل السياحي من تسويق خدماتهم بجودة عالية وملتزمة بالتدابير الصحية”.

كما أعلن المتحدث عن استعداد أرباب النقل السياحي، الإنخراط في هذه البادرة بالتنسيق مع وزارة الصحة والمجالس الجهوية والجهات المسؤولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *