آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

بقاء زيدان مدربا لريال مدريد رهين بالنتائج والألقاب

يتجه نادي ريال مدريد إلى فك ارتباطه بالمدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام أو ماسيميليانو أليجري.

تسريح زيدان، وفق ما أوردته تقارير إسبانية، سيكون في حال لم يفوز ريال مدريد بأي بطولة هذا الموسم للعام الثاني على التوالي وإذا لم يفز زيدان بأي لقب في نهاية الموسم، فإن ريال مدريد قد يضطر لإقالته.

ويسارع مدرب نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الزمن من أجل تجهيز عناصر الفريق تأهبا لاستئناف منافسة الدوري الإسباني في يونيو المقبل.

ووفقا لما أوردته صحيفة “ماركا”، فإن هدف زيدان هو “استعادة الثقة وإزالة المخاوف والحفاظ على التواصل مع اللاعبين والتقيد بإجراءات التباعد الاجتماعي خوفا من انتقال عدوى كورونا”.

وأضاف المصدر ذاته، “أن زيدان يعمل جاهدا على تكوين فريق تنافسي وقادر على المنافسة لحظة إعلان استئناف الدوري الإسباني.

من جهته، نادي يوفنتوس الإيطالي يتجه لطرد المدرب ماوريسيو ساري من منصبه في الفترة المقبلة في حال فشله في الفوز على ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما قالته شبكة أرينا نابولي الإيطالية، فإن اليوفي سيُبقي على ساري كمدرب للفريق لو نجح في الفوز على ليون، وسيقيله ويتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم القادم في حال الخروج على يد الفريق الفرنسي أوروبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *