ناقد لـ

ناقد لـ"العمق": أداء البسطاوي في "سلمات أبو البنات" سيفتح له أبوابا كثيرة

23 مايو 2020 - 09:00

أشاد عدد من متابعي مسلسل "سلمات أبو البنات" بأداء الممثل الشاب هاشم البسطاوي. وفي هذا السياق، قال الناقد الفني أحمد بوعايد في تصريح لجريدة “العمق” إن نجل البسطاوي "استطاع فرض موهبته بواسطة العفوية التي جسد بها دور سفيان في المسلسل".

وأردف بوعايد أن هاشم البسطاوي ظهر في "سلمات أبو البنات"، "كأنه لا يمثل وهي طريقة مميزة ينهجها العديد من الممثلين المغاربة والعرب والأجانب أيضا"، مؤكد أن "دوره في المسلسل سيفتح له أبواب كثيرة وأتوقع أن يشارك في أعمال مختلفة بعد أدائه المميز".

وختم الناقد حديثه مع "العمق"، "هاشم ورغم أنه ابن أحد كبار الممثلين في المغرب، إلا أن مساره الفني يثبت أنه اعتمد على موهبته فقط وليس معارف والده رحمه الله".

وكان هاشم قد انتهى، قبيل أزمة كورونا، من تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “كرين كارط” تحت إشراف المخرج هشام الركراكي، إلى جانب الممثل والمغني فيصل عزيزي.

ويسرد الفيلم قصة شاب مغربي، يحلم بالهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فيقرر رفقة صديقه، اللجوء إلى حيلة لتحقيق الهدف، عبر الاقتراح على صديقه (فيصل عزيزي) التنكر في زي امرأة، على أن يرتبط بها، وهو الأمر الذي سيمكنهما، حسب اعتقادهما، من الوصول إلى بلاد العم سام، قبل أن يقعا في مشاكل كثيرة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“بيت التنقل”.. فضاء جديد يعرض اللوحات الفنية للشباب بالدار البيضاء

نجاة اعتابو

الفنانة المغربية نجاة اعتابو تعلن طلاقها من زوجها ومدير أعمالها

إلى جانب راوية.. خيي يعود بمسلسل جديد بعد “سلامات أبو البنات”

تابعنا على