الرجاء يسارع الزمن لحسم مصير أحداد ومتولي

24 مايو 2020 - 23:57

يسارع نادي الرجاء الرياضي الزمن لحسم مصير لاعبيه حميد أحداد المعار من الزمالك المصري، ومحسن متولي الذي بنتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وسيكون الرجاء في حال عدم التمكن من إقناع محسن متولي بالبقاء، وفشل الاحتفاظ بحميد أحداد مطالبا بالبحث عن بدائل لتعزيز كتيبته استعدادا للموسم المقبل.

وكشف رئيس نادي الرجاء الرياضي، جواد الزيات، أن حسم صفقة وتحويل بند إعارة لاعب الزمالك المصري، حميد أحداد المعار لنادي الرجاء الرياضي، إلى شراء، يبقى أمرا صعبا.

وأضاف رئيس الرجاء الرياضي، في تصريح للموقع الرسمي للنادي في وقت سابق: “بطبيعة الحال حسم صفقة محسن متولي يبدو أكثر يسرا، لكونه ابن الفريق، ويصر على إعطاء الأولوية للرجاء بعد نهاية الموسم، وهذا يريحنا كثيرا”.

وكانت إدارة الرجاء قد طلبت تعطيل المفاوضات إلى حين وضوح الرؤية بالنسبة لعدد الأجانب في الدوري المصري الموسم المقبل، في وقت يرغب الرجاء في الحصول على خدمات حميد أحداد بقيمة أقل من المنصوص عليها في بند الشراء في عقد الإعارة.

يشار إلى أنه ينص بند الشراء على دفع الرجاء الرياضي مليون ونصف المليون دولار، إلا أن إدارة الرجاء تمسكت بدفع 950 ألف دولار فقط حال رغبتها في التعاقد نهائيا مع أحداد.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

طبيب الكوكب المراكشي يكشف الحالة البدنية للاعبين وراضي يهرب من الأسئلة

هذه قائمة مشاريع الأفلام المستفيدة من تسبيقات على المداخيل برسم 2020

بعد تقييم البروتوكول الصحي .. جامعة الكرة تتخذ قرارها بشأن معسكر المحليين

نادي الكوكب المراكشي متعدد الأنشطة يعقد جمعه الانتخابي مغلقا

ماد الرقيوي لاعب فريق الراسينغ البيضاوي

الرقيوي: كنت قريبا من اللعب في الرجاء والوداد.. و”الراك” قادر على الصعود (فيديو)

تابعنا على