مجتمع

بعد دخوله المستشفى في حالة حرجة .. العثماني يكشف الوضع الصحي لليوسفي

كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أن الوضعية الصحية للوزير الأول السابق و”شيخ الاشتراكيين” عبد الرحمان اليوسفي، مستقرة، وذلك بعدما نُقل إلى قسم الإنعاش بأحد مستشفيات الدار البيضاء بسبب وعكة صحية.

وكتب العثماني على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: “الوزير الأول الأسبق الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي يعاني من وعكة صحية أدخل على إثرها أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء منذ أيام، حالته تبدو مستقرة والحمد لله. أسأل الله له الشفاء العاجل في هذه الأيام المباركة”.

وكان الوزير الأول الأسبق والزعيم الاتحادي، عبد الرحمان اليوسفي، قد نُقل في حالة صحية حرجة إلى قسم العناية المركزة بأحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

اليوسفي البالغ من العمر 96 عاما، أدخل إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة الاقتصادية منذ خمسة أيام، إثر مضاعفات صحية.

وقالت مصادر إن الزعيم الاتحادي سبق أن نقل إلى نفس المستشفى 4 مرات خلال فترة الحجر الصحي المفروض في المغرب احترازا من انتشار وباء كورونا.

وكان الملك محمد السادس، قد زار شهر أكتوبر 2016، عبد الرحمان اليوسفي بأحد المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، وذلك للاطمئنان على صحته، حيث قبَّل رأسه، وهو ما أثار إعجابا واسعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *