في عز كورونا.. ممرضة تستقيل من مستشفى طرفاية بسبب "تصرفات" مسؤول

25 مايو 2020 - 20:28

قدمت ممرضة بالتعاقد، استقالتها من مهامها في المستشفى الإقليمي لمدينة طرفاية، أمس الأحد، وذلك بعد اتهامها لأحد المسؤولين على الشأن الصحي بالإقليم، بممارسة الميز بينها وبين باقي الممرضين.

الممرضة وتدعى هشوم جطو، حاصلة عل ديبلوم في التمريض، التحقت بالمستشفى في إطار التعاقد بين المديرية الجهوية للصحة والمجلس الإقليمي لطرفاية، ومارست مهامها في لجنة التدخل السريع التي تم إحداثها لمواجهة تداعيات وباء كورونا، قبل أن يتم “طردها بدون سبب وإلحاقها بقسم الحراسة رفقة 4 ممرضين آخرين”، حسب قولها.

وظهرت جطو في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تشرح فيه السبب الرئيسي للإستقالة في هذه الظرفية الحساسة، وحسمتها في نقطة وحيدة، وهي “المعاملة غير اللائقة لمسؤول إقليمي على قطاع الصحة معها، والميز بينها وباقي أفراد الحراسة بالمستشفى، والذي يظهر في عدد من الأمور كساعات العمل والتعويضات”، وفق تعبيرها.

جطو في ذات الفيديو، قررت مغادرة وظيفتها بعد ما أسمته بـ”التهديد اللفظي والمعنوي الي تعرضت له، وهي مرغمة في وقت عصيب، يعيشه القطاع الصحي”، نافية أن يكون القرار ناتجا عن نقص في الحس الوطني، ولكن بسبب تصرفات المسؤول الإقليمي، وفق المصدر ذاته.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“Yamed Promotion” للإنعاش العقاري تسلّم مشروعها الأول للسكن الفاخر في الدار البيضاء 

الحموشي يجري تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية الأمنية

القيمون الدينيون بمراكش يخضعون لفحوصات كورونا قبيل فتح المساجد

كورونا يتسلل إلى جسد شاب بخنيفرة ويرفع الإصابات إلى17

الطرمونية: استرجاع ثقة الشباب في العملية السياسية رهين بتمكينه من الوسائل التقريرية

تابعنا على