بودريقة يرد على استدعائه للمثول أمام اللجنة التأديبية للرجاء

27 مايو 2020 - 17:30

وجه محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، والمنخرط الحالي، رسالة قضائية للمكتب المديري للفريق الأخضر، ردا على استدعائه للمثول أمام اللجنة التأديبية، بشأن المكالمة المسربة التي خلقت جدلا واسعا في الأوساط الرياضية.

وأكد محمد بودريقة في الرسالة القضائية، التي تتوفر “العمق” على نسخة منها، أنه لم يتوصل بأي استدعاء رسمي له، وعلم بموضوع اجتماعه بأعضاء المكتب المسير عبر وسائل الإعلام، والبلاغ الذي نشره المكتب فقط.

وأضافت الرسالة التي بعثها بودريقة عبر محاميه عبد اللطيف آدام، أنه لا يمكنه الحضور يوم 27 ماي، على الساعة الخامسة عصرا، بمقر النادي لتقديم دفوعاته، بسبب حالة الطوارئ الصحية الذي فرضتها الحكومة المغربية منذ 20 من مارس الماضي إلى غاية 10 من يونيو.

وأوضح محامي بودريقة “أن وجود بلاغات للنيابة العامة معممة على جميع وكلاء الملك والوكلاء العامين، تحتهم على التعامل بصرامة مع قضايا خرق الحجر الصحي، وفق مقتضيات القانون الجنائي والذي يدين كل مخالف بعقوبة سالبة للحرية”.

وكان المكتب المديري للفريق الأخضر قد أكد في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن التصريحات “غير الأخلاقية والخرجات الإعلامية غير المسؤولة للمنخرط بودريقة، مست بمؤسسات الفريق واستقراره ومكوناته وتاريخه وقيمه وعلاقته بباقي المؤسسات الكروية”.

وأضاف البلاغ، أنه “بعد التأكيد على عدم مسؤولية المكتب المديري عن التصريحات الصادرة عن بودريقة، وبعد معاينة جسامة الأخطاء المرتكبة من طرف المنخرط”. وانتقد الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة، في التسجيل المسرب رئيس الوداد الرياضي ورئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، سعيد الناصري ولجنة البرمجة. التسجيل المسرب يعود لمكالمة هاتفية كان قد أجراها بودريقة مباشرة بعد الديربي العربي مع “عزيز مشجع رجاوي”، هاجم فيها الناصري بشدة مستعملا ألفاظ نابية وأوصافا قدحية خلال حديثه.

ولم يسلم رئيس الرجاء الرياضي الحالي، جواد الزيات، ومكتب النادي من انتقادات محمد بودريقة، معتبرا أن المكتب لا يدافع عن الفريق فيما يتعلق ببرمجة المباريات، مؤكدا أنه تواصل مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بخصوص تأجيل موعد إحدى المباريات.

جمهور نادي الرجاء الرياضي نال هو الآخر نصيبه من اتهامات محمد بودريقة، حيث قال إن الجمهور اتفق مع الأمن على أن لا يقوم باستعمال كل ما هو سياسي داخل الملعب، وبعد ثقة الأمن في الجمهور باغثه الأخير بتيفو “room 101”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

ماد الرقيوي لاعب فريق الراسينغ البيضاوي

الرقيوي: كنت قريبا من اللعب في الرجاء والوداد.. و”الراك” قادر على الصعود (فيديو)

في عمليات متفرقة.. أمن مراكش يوقف 5 متهمين بترويج المخدرات

لإنجاح البطولات.. الجامعة تُخصص لجنا للطوارئ بالعصب الجهوية

بعد الريكبي.. الاتحاد الدولي يتأهب لإعلان قرار “مزلزل” يهم جامعة البادمنتون

لقجع يعلن استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة والكرة النسوية

تابعنا على